نواف والسعيد يحضران تدريبات ’’الأزرق‘‘ وعودة حسين فاضل أمام ’’كوريا الجنوبية‘‘

نواف والسعيد يحضران تدريبات ’’الأزرق‘‘ وعودة حسين فاضل أمام ’’كوريا الجنوبية‘‘

الساعة 6:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
665
0
طباعة
الكويت2

  ......       

أجرى المنتخب ’’الكويتي‘‘ اليوم تدريباته وذلك استعدادا للقائه مع المنتخب ’’الكوري الجنوبي‘‘يوم الثلاثاء المقبل لنهائيات كاس أمم آسيا 2015 في نسختها لـ16 في مدينة كانبيرا ’’الاسترالية‘‘ .

وقاد مدرب المنتخب ’’الكويتي‘‘ نبيل معلول التدريبات التي كانت مدتها 15 دقيقة أمام وسائل الأعلام بحضور نائب رئيس البعثة نواف جديد وعضو مجلس الإدارة مشعل السعيد و الجهاز الإداري للمنتخب، حيث شملت تدريبات التحمل والسرعة المختلفة بالجري بالكرة والتمريرات القصيرة.

وقال: نائب رئيس الوفد ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم نواف جديد ’’أن الجهاز الفني والإداري للمنتخب يحاول حاليا تركيز جهود اللاعبين على المباراة ورفع الحالة البدنية والمهارية للاعبين وذلك استعدادا للمباراة المقررة‘‘.

وعبر عن أمله في فوز المنتخب ’’الكويتي‘‘ بعد غد على المنتخب الكوري’’الجنوبي‘‘ من اجل البقاء والمنافسة على بطاقة التأهل إلى الأدوار الأخرى من نهائيات كأس أمم آسيا .

مشيراً في الوقت ذاته إلى تميز المنتخب ’’الكوري الجنوبي‘‘ ’’أسلوب لعب جماعي ولاعبيه بالسرعة والقوة البدنية والمهارات العالية وهو ماشهدناه في مباراته أمام المنتخب ’’العماني‘‘ وفاز بها‘‘، ومن المتوقع أن تكون الحصة التدريبية الأخرى بدون وسائل الأعلام ذات طابع فني مهاري وخططي يتعود من خلالها اللاعبون علي طريقة اللعب التي سيتم تطبيقها في مباراته أمام ’’ كوريا الجنوبية‘‘ في ثاني مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضا المنتخب ’’الاسترالي‘‘،’’ والمنتخب العماني‘‘.

من جانبه شارك مدافع المنتخب ’’الكويتي‘‘ حسين فاضل صاحب أول أهداف بطولة كأس آسيا، في تدريب منفرد اليوم، ومن ثم تم وضعه تحت مراقبة طبيب المنتخب الكويتي الدكتور عبد المجيد البناي، الذي أكد على تعافي اللاعب من إصابته وقدرته التامة على المشاركة أمام منتخب ’’كوريا الجنوبية‘‘، حسين فاضل الذي تعرض للإصابة أمام’’ استراليا‘‘ الجمعة الماضي في افتتاح البطولة، الأمر الذي دفع ’’التونسي‘‘ نبيل معلول بالدفع بعامر المعتوق بدلاً عنه.

ويمتلك فاضل المحترف في صفوف الوحدة ’’الإماراتي‘‘ خبرة عريضة ، أهلته للدخول في التشكيلة الأساسية للمنتخب ’’الكويتي‘‘ منذ فترة ليست بالقصيرة.

الكويت1


قد يعجبك ايضاً

نواف العابد يعود لتدريبات الهلال قبل مواجهة الوحدة بـ #دوري_جميل

  المواطن ــ أبوبكر حامد  خاض الفريق الأول