هنا.. أسماء المقبولين والمقبولات في برامج الدبلوم بجامعة حائل

هنا.. أسماء المقبولين والمقبولات في برامج الدبلوم بجامعة حائل

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2165
0
طباعة
جامعة حائل

  ......       

أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل، عن أسماء المقبولين، والمقبولات في برامجها :”دبلوم التربية العام، ودبلوم التوجيه والإرشاد النفسي، ودبلوم إدارة مراكز مصادر التعلم للعام الجامعي 1435 – 1436 هـ والذين بلغوا 504 طلاب وطالبات.
ودعت العمادة المقبولين والمقبولات لمراجعة العمادة لاستكمال إجراءات تسجيلهم، ولتأكيد اعتماد قبولهم، مصطحبين وثائقهم وسجلاتهم الرسمية وتشمل : صورتين طبق الأصل من شهادة البكالوريوس وإحضار الأصل للمطابقة، وصورتين طبق الأصل من كشف الدرجات ” السجل الأكاديمي ” وإحضار الأصل للمطابقة، وصورتين من بطاقة الأحوال للطالب، و صورتين من كرت العائلة للطالبات، وصورتين شخصيتين للطلاب مقاس ( 3 * 4 ) .
وأوضحت العمادة أن مقرات الاستقبال والمواعيد ستكون على النحو التالي : دبلوم التوجيه والإرشاد النفسي، ودبلوم إدارة مراكز مصادر التعلم ​ التقديم يومي الأحد والاثنين 5، 6 / 4 / 1436 هـ، والتقديم لدبلوم التربية العام يبدأ من يوم الثلاثاء 7 / 4 / 1436 هـ – إلى يوم الخميس الموافق 9 / 4 / 1436 هـ.
ويتقدم الطلاب للتسجيل في مقر العمادة بحي المحطة ( وسط البلد )، غرب شركة الاتصالات السعودية، ابتداءً من التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً. وبالنسبة للطالبات فالتقديم يكون في مقر العمادة بحي الجامعيين، خلف شركة الاتصالات السعودية،ابتداءً من التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً.
ويمكن الإطلاع على أسماء المقبولين عبر موقع العمادة الإلكتروني من خلال الرابط التالي: http://uohapp.uoh.edu.sa/DCSCE/default.aspx


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال