وافد يُلقي بنفسه من أعلى كوبري الميناء بجدة عقب سرقته لمركبة

وافد يُلقي بنفسه من أعلى كوبري الميناء بجدة عقب سرقته لمركبة

الساعة 10:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4485
6
طباعة
وافد (2)

  ......       

ألقى شاب- من جنسية عربية- بنفسه من أعلى كوبري الميناء بمدينة جدة عندما ضيَّق رجال الأمن الخناق عليه لإيقافه إثر تلقيهم بلاغاً عن إقدامه على سرقة مركبة متوقفة في وضع التشغيل بأحد الأحياء وفراره، إلا أنه اصطدم بمركبتين وترجل وألقى بنفسه من أعلى الكوبري وتعرض لإصابات ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، أنه في يوم الجمعة الموافق 18 ربيع الأول 1436، أقدم شاب من جنسية عربية، يبلغ من العمر 36 عاماً على سرقة مركبة متوقفة في وضع التشغيل بأحد أحياء جدة ولاذ بالهرب.
وأكد المقدم “القرشي” أنه تمت متابعته من قبل رجال الأمن وتم تضييق الخناق عليه ﻹيقافه إلا أنه اصطدم بمركبتين وترجل من المركبة المسروقة وألقى بنفسه من أعلى كوبري الميناء بجدة، وتعرض ﻹصابات عدة ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث تمهيداً ﻹحالة القضية إلى الجهات المختصة.

وشدد اللواء مسعود بن فيصل العدواني مدير شرطة محافظة جدة، على ضرورة الاهتمام والحرص من مالكي المركبات بعدم إهمالها وتركها عرضة للسرقة والتأكد من إطفاء المحرك وإغلاقها عند مغادرتها.

وافد (1)

وافد (3)


قد يعجبك ايضاً

أمريكيون يبتكرون “بلاستيك” يدمر نفسه ذاتياً لحماية البيئة

المواطن – نت تمتلئ المحيطات بما يقدر بـ250