وزير الشؤون الاجتماعية يوجه بمعالجة أوضاع قرية الجويني بأضم

الجمعة ٩ يناير ٢٠١٥ الساعة ٦:١٠ مساءً
وزير الشؤون الاجتماعية يوجه بمعالجة أوضاع قرية الجويني بأضم

وجه وزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ/ سليمان بن سعد الحميّد بسرعة معالجة أوضاع سكان قرية الجويني التابعة لمحافظة أضم كونهم لا يحملون بطاقة الهوية الوطنية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية وأمارة منطقة مكة المكرمة.
صرح بذلك المتحدث الرسمي للوزارة خالد بن دخيل الله الثبيتي والذي أكد أن الوزير أصدر توجيهات لوكالة الضمان الاجتماعي للمنطقة في معالجة أوضاع سكان القرية حيث وقف فريق من الضمان الاجتماعي والتنمية الاجتماعية يوم الخميس على أوضاع سكان القرية وأتضح أنهم لا يحملون بطاقات أحوال مدنية وستقدم لهم المساعدات عن طريق الجمعيات الخيرية وذلك بالتنسيق ما بين وكالة الضمان الاجتماعي ووكالة التنمية الاجتماعية.
ونوه الثبيتي إلى أنه سبق أن تم دراسة أوضاع سكان القرية من قبل فريق من الوزارة واتضح للفريق أن أبناء القرية يتلقون تعليمهم في مدارس القرية والمحافظة كما أن الجمعيات الخيرية تقدم لهم المساعدات وياتي عدم شمولهم بالضمان الاجتماعي لعدم حصولهم على الهوية الوطنية.
ووفق توجيهات وزير الشؤون الاجتماعية وسعادة وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي يجري التنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية لمعالجة وضعهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبيد المتيهي

    مجرد كلام وتصريحات اعلامية للمسؤولين كالعادة،نريد افعال،ترى شبعنا من الكلام والتصريحات

  • عبد الله العمري

    يستاهلون مساكين

  • المعلوي

    سبحان الله كم لا هاذا المساكين مجهولين