وفاة و8 إصابات في حادث انقلاب مركبة بـ”عارضة جازان”

وفاة و8 إصابات في حادث انقلاب مركبة بـ”عارضة جازان”

الساعة 11:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1820
0
طباعة
1

  ......       

توفي شخص وأصيب 8 آخرون في حادث انقلاب مركبة من نوع “شاص” تقل عمال للنظافة التابعة لشركة الخضري ظهر اليوم على طريق منتزه الأمير محمد بن ناصر بمحافظة العارضة شرق منطقة جازان.

وأفاد شهود عيان لـ”المواطن” أن فرقاً من المرور والدفاع المدني والهلال الأحمر باشرت موقع الحادث لنقل المصابين الذين يحملون جنسيات البنجلاديشية والهندية التي كانت إصاباتهم بالغة، إضافة لوجود وفيات بينهم.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي في تصريح خاص لـ”المواطن” أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً ظهر اليوم الجمعة، من مواطن، عن سيارة تحمل عمالاً تعرضت لانقلاب في محافظة العارضة ويوجد تسع إصابات.

وأضاف: “تم توجيه أربع فرق إسعافية، إضافة إلى الإسعاف الجوي للموقع وكان في مقدمة الفرق مركز إسعاف العارضة أول الواصلين للموقع، وأجرت الفرقة فرز الحالات وتبين وجود حالة وفاة واحدة وسبع حالات إصابتهما بين خطيرة ومتوسطة وحالة واحدة إصابتها بسيطة”.

وبين الصرخي أنه تم تقديم الخدمة الإسعافيه للحالات المصابة ونقل أربع حالات إلى مستشفى العارضة العام وحالة حرجة نقلت بالإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك فهد.

وأفاد أن فرقة من الدفاع المدني المشارك في الحدث نقلت حالتين ورفض الشخص المصاب بإصابة بسيطة التوجه للمستشفى لاستكمال فحوصاته، وبذلك يكون عدد الحالات المنقولة من قبل الهلال الأحمر 5 إصابات بين متوسطة وخطيرة.

2

3


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير