ولي أمر ينشئ فصلاً دراسياً بمدرسة القبلتين بالخميس

الأحد ١١ يناير ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٥ صباحاً
ولي أمر ينشئ فصلاً دراسياً بمدرسة القبلتين بالخميس

قدَّم أحد أولياء أمور الطلاب، صورة مشرفة للشراكة المجتمعية بين الأسرة والمدرسة في محافظة خميس مشيط، تجلت في إنشاء فصل دراسي إضافي على حسابه الخاص داخل المبنى المدرسي “المستأجر” بهدف تخفيف ازدحام الفصول الدراسية.
وجاءت مشاركة ولي أمر طالبين بمدرسة القبلتين خلوفة بن راسم عسيري، بعد عرضه الفكرة على إدارة المدرسة والتي باركت الخطوة، حيث حدد مكان إقامة الفصل الإضافي لولي الأمر، الذي قام بدوره بتأمين العمالة والمواد الإنشائية وإنجاز العمل في وقت قياسي وعلى درجة عالية من الإتقان والتجهيز، حتى أصبح جاهزاً لدخول الطلاب وانتظامهم للدراسة.
من جهته كرم مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن آل عوضة، وبحضور مدير مدرسة القبلتين علي بن زاهر العمري، ولي الأمر خلوفه بن راسم عسيري، الذي ساهم في إنشاء الفصل الدراسي.
فيما قدم “آل عوضة” شكره لولي الأمر على تقديم مبادرته التي تصب في قالب الشراكة المجتمعية، معتبراً مساهمته من الجوانب المضيئة لعلاقة الأسرة بالمدرسة.
في ذات السياق، أكد ولي الأمر، أنه يعتبر مساهمته واجباً تربوياً ووطنياً، وأنه بادر بطرح الفكرة لرد شيء من الجميل والعرفان للمؤسسات التربوية التي تقوم على تخريج الطلاب سنوياً لخدمة الوطن المعطاء، مشيراً إلى أنه على أتم الاستعداد لتقديم أي دعم مادي أو غيره لتلك المؤسسة التربوية التي تضم كوكبة من التربويين المميزين، والذي لمس جهودهم على مستوى تربية وتعليم أبنائه المنتظمين بالمدرسة.
فيما قدم مدير المدرسة علي زاهر العمري، شكره وتقديره لولي الأمر نيابة عن الأسرة التربوية بالمدرسة، مؤكداً أن ما قام به صورة تربوية مشرفة.

كريم ولي أمر أنشأ فصلاً دراسيا بخميس مشيط (1)

كريم ولي أمر أنشأ فصلاً دراسيا بخميس مشيط (3)