‏‫مبارك يبكي لوفاة الملك .. قدم العزاء واعتذر عن الحضور

السبت ٢٤ يناير ٢٠١٥ الساعة ٢:٢١ صباحاً
‏‫مبارك يبكي لوفاة الملك .. قدم العزاء واعتذر عن الحضور

‬قالت صفحة “أنا أسف ياريس”، أكبر الصفحات المؤيدة للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك على فيسبوك، إن مبارك اتصل لتقديم واجب العزاء في الملك عبد الله رحمه ، فور إعلان المملكة العربية السعودية، وفاة الملك عبدالله، في ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة.

وجاءت التفاصيل أن الرئيس الأسبق حسني مبارك، علم بخبر وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، في الواحدة وثلاث عشرة دقيقة حيث كان يشاهد إحدى القنوات التلفزيونية، وفور سماعه بيان الديوان الملكي، أخذ يبكي ويروي لأحد المقربين مواقف الملك، والأسرة المالكة مع مصر خلال حرب أكتوبر المجيدة.
وهنا تدخل الحاضر، لتهدئة مبارك، بعدما ظهر على وجهه الحزن الشديد، ولكنه استمر في البكاء، وطلب إجراء اتصالا بالمملكة العربية السعودية لتعزية الأسرة الحاكمة في وفاة الملك عبد الله الذي كان يعتبره الرئيس مبارك ليس صديق عمره فقط بل كان بمثابة أخيه الأكبر.
وتابعت الصفحة ‘كما أبلغهم عن أسفه لعدم تمكنه من حضور مراسم الدفن و العزاء نظراً للظروف الصحية’.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جميلكو

    حسني مبارك رفع روس العرب فوق هام السحب حرر المصاروه من أسر الصهاينه وداكك حصونهم في عقر دارهم دخل التاريخ من أوسع ابوابه _ وليس بغريب الوفاء منه لمن مد يد العون لمصر يبكي فراقه _ رحم الله خادم الحرمين الشريفين أبو متعب وأسكنه الله فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل

  • ابراهيم الحزين علا عبد الله

    ليتك يا عبدالله حي وليت الكلب بشار يموت

  • ثامر مقبل عبد اللطيف الحربي

    الله يرحمك ياملك عبدالله أنا الله وإنا أليه راجعون