11 ألف طالب وطالبة يقصون شريط الاختبارات بـ”تربة”

11 ألف طالب وطالبة يقصون شريط الاختبارات بـ”تربة”

الساعة 12:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1395
0
طباعة
يقصون شريط الاختبارات (3)

  ......       

أدى أكثر من 11 ألف طالب وطالبة في مدارس محافظة تربة والمراكز والهجر التابعة لها، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لهذا العام ١٤٣٦ وسط أجواء تسودها الطمأنينة، حيث عملت المدارس على تهيئة جميع الوسائل المعينة لأداء اختباراتهم وتحقيق نتائج متميزة.
واطمأن مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تربة محمد بن ناصر البدري على سير الاختبارات، وتابع ميدانياً وعبر الهاتف تقارير المشرفين والمشرفات في مدارس المحافظة، وطالب مديري ومديرات المدارس بنشر ثقافة عدم الخوف من الاختبارات وتهيئة المكان المناسب وزرع الطمأنينة في نفوسهم.
وأوضح “البدري”، أن بداية الاختبارات بداية جادة وموفقة ولله الحمد باستعدادات المدارس وتجهيزاتها على أكمل وجه، ولم يحدث ما يُخل بسير الاختبارات، مضيفاً أنه تم توزيع المشرفين والمشرفات على جميع المدارس وفق جدول معد مسبقاً، مشيراً إلى أن جميع التقارير الواصلة تؤكد سلامة الاختبارات مما يشوبها أو يعكر صفوها.
من جانبها أعدت إدارة مرور محافظة تربة خطة مرورية للمركبات أمام الجامعات والمدارس خلال فترة اختبارات نهاية منتصف العام الدراسي الأول 1436هـ.
وأفاد مدير مرور محافظة تربة المقدم عبدالله عايض البقمي، أن الخطة شاملة توزيع ٥٠٪ كل يوم أمام المجمعات ورصد السرعة وتغطية كافة التقاطعات حسب الإمكانات المتاحة للحد من مخاطر المخالفات المرورية، وضمان انسيابية حركة السير داخل الطرقات وأمام المدارس داخل الأحياء، إلى جانب مهامها اليومية في تنظيم الحركة المرورية في الشوارع والأماكن العامة.
وأشار “البقمي”، إلى أن مرتكبي مخالفة التفحيط سيتم تحويلهم إلى هيئة الفصل في المخالفات لتطبيق نظام المرور بحقهم.

يقصون شريط الاختبارات (4)

يقصون شريط الاختبارات (2)

يقصون شريط الاختبارات (1)
 

 


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 285 ألف رخصة تجارية في 9 أشهر

المواطن – الرياض أصدرت أمانات وبلديات المملكة خلال