20 فريقاً يتنافسون على بطولة الأمير نايف الإسلامية للمظلات

20 فريقاً يتنافسون على بطولة الأمير نايف الإسلامية للمظلات

الساعة 10:10 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
660
0
طباعة
بطولة الامير نايف (1)

  ......       

كشف مدير بطولة الأمير نايف بن عبدالعزيز الإسلامية الثانية للمظلات، رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم عن مشاركة 20 فريقاً، وأكثر من 250 مظلياً في البطولة التي تحمل شعار “الوفاء لنايف” وتنطلق الأربعاء المقبل بموقع الرياضات الجوية في بنبان شمال الرياض.

وأعلن السويلم عن قيمة الجوائز المالية للبطولة البالغة 150 ألف ريال، حيث يحصل صاحب المركز الأول (فرق) على مبلغ 35 ألف ريال وصاحب المركز الأول (فردي) على مبلغ 25 ألف ريال.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد، برعاية وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة الأمين العام للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي فيصل بن عبدالعزيز النصار، وبرئاسة مدير البطولة الدكتور مبارك السويلم، وحضور رئيس اللجنة الفنية صابر عبدالمؤمن ومساعد مدير البطولة فهد الزكري، وذلك بفندق مداريم كراون الرياض.

وأوضح السويلم أن الهدف من البطولة هو تجمّع شباب الدول الإسلامية في رياضة تتميز بالجرأة والشجاعة، وفتح باب المنافسة في رياضة المظلات، لافتاً إلى أن أمير منطقة الرياض الرئيس الشرفي للاتحاد العربي للرياضات الجوية الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز سيعلن عن مفاجأة سارة لمحبي رياضة قفز المظلات، مقدماً شكره لوزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لحرصه على ضمان نجاح البطولة.

من جهته، أكد وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة الأمين العام للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي فيصل بن عبدالعزيز النصار أن البطولة تحمل اسما يعتبر رمز من رموز المملكة التي تسعى دائماً إلى نجاح البطولات وتنمية علاقات الدول الإسلامية.

بطولة الامير نايف (2)

بطولة الامير نايف (3)

بطولة الامير نايف (5)

بطولة الامير نايف (4)

بطولة الامير نايف (6)


قد يعجبك ايضاً

بالخطوات.. طريقة تحديث بيانات قوائم الانتظار في “العقاري”

المواطن – شريف النشمي عمم صندوق التنمية العقاري