200 متطوع يسعون للمشاركة في مهرجان ” وفاء سيهات” الثامن

200 متطوع يسعون للمشاركة في مهرجان ” وفاء سيهات” الثامن

الساعة 11:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
935
0
طباعة
unnamed (2)

  ......       

بدأت اللجنة المشرفة على المتطوعين التابعة لمهرجان ”الوفاء “ الثامن بسيهات استقبالها للمتقدمين للعمل كمتطوعين ومتطوعات في المهرجان الذي سيقام في الرابع والعشرين من الشهر الجاري برعاية محافظ القطيف خالد الصفيان.
واستقبلت اللجنة المتقدمين على دفعات، مع التأكد من المعلومات التي قدموها عبر قنوات التقديم. وبعد الانتهاء من المقابلات ألقى نائب المشرف العام على المهرجان مكي آل عباس كلمة ترحيبية بالمتقدمين حثهم من خلالها على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة زوار المهرجان وإثبات نفسهم.
وقدم لؤي السيهاتي مسؤول الأمن والسلامة بعض النصائح والإرشادات التي يجب إتباعها أثناء العمل في المهرجان وكيفية نشر ثقافتها وحرص على أنه من المفترض أن يكون كل متطوع على دراية وعلم بهذه النصائح والإرشادات المتعلقة بالأمن والسلامة .

‏من جهته، قال مسؤول لجنة المتطوعين محمد أوهيل عن العمل بالمهرجان: في البداية قمنا باستقطاب الكادر المتطوع عن طريق نشر استمارة الإلكترونية، و كذلك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي تم إعدادها ليتم تعبئتها بالمعلومات المطلوبة عن كل متقدم ومتقدمة ثم نقوم بالتواصل والتنسيق معهم وتتولى زهراء اليوسف التنسيق مع الأخوات المتطوعات , بعدها نقوم بشرح وإعطاء بعض المعلومات التثقيفية عن العمل التطوعي وعن فعاليات المهرجان وكيفية التنسيق مع مشرفي ومسؤولي كل فعالية ليكون العمل متزن وبعيد عن العشوائية .
و ذكر أوهيل أن أكثر من 200 متطوع تقدموا للمشاركة في المهرجان، والعدد سوف يزداد مع قرب إنطلاقة المهرجان.

unnamed (1)

unnamed

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين