6 كاونترات جديدة للموظف الشامل في مستشفى ولادة مكة

6 كاونترات جديدة للموظف الشامل في مستشفى ولادة مكة

الساعة 3:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3405
0
طباعة
مستشفى الولادة بمكه

  ......       

كشف مدير مستشفى النساء والولادة بالعاصمة المقدسة الدكتور انس سدايو عن إنشاء موقع جديد عبارة عن 6 كاونترات لتقديم عدة خدمات من قبل الموظف الشامل الذي يقدم أكثر من خدمة في نفس الشباك .

وأضاف سدايو :”تندرج في الخدمة كلا من قسم شؤون المرضى التنسيق الطبي والتحصيل و التقارير الطبية و أخيرا بلاغات الولادة ، وذلك انتهاجًا لسياسة التوسع في الخدمة الصحية المنطلقة من دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للقطاع الصحي في المملكة لتقديم أفضل وأسرع خدمة للمريض والمراجع .

وبين أن هناك عدة خدمات سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة ، منوهاً بالدعم المتواصل لمستشفى الولادة والأطفال من قبل وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع ومديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة وعلى رأسهم مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عبد السلام نور ولي ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور سري عسيري والذي على أثره تم توفير خدمات جديدة تهدف لخدمة المريض سيرا مع شعار الصحة أولا .
و جاء ذلك خلال تفقد مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سري عسيري مستشفى الولادة والأطفال بالعاصمة المقدسة رافقه مدير المستشفى الدكتور انس سدايو و المساعد الطبي الدكتور هلال المالكي ومديرة التمريض سمية عمر .
من جهته أشاد مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سري عسيري على خدمات وتطورات المستشفى الملحوظة ، معرباً عن شكره لمدير المستشفى الدكتور انس سدايو وكافة العاملين بالمستشفى على الجهود الواضحة والبارزة في جودة الخدمة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير