“الإسكان”: توزيع 115 وحدة سكنية بالمخواة خلال عام

الخميس ٥ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١:٢١ مساءً
“الإسكان”: توزيع 115 وحدة سكنية بالمخواة خلال عام

كشف مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة الباحة المهندس عثمان بن عوضة الزهراني، أن العمل جارٍ بمشروع إسكان ناوان بمحافظة المخواة التي تتضمن 115 وحدة سكنية سيتم تسليمها خلال عام.
وأفاد المهندس “الزهراني”، في تصريح صحفي اليوم أن موقع مشروع إسكان ناوان يقع على طريق المخواة المظيلف، ويبعد عن وسط محافظة المخواه قرابة 60 كيلومتراً، مشيراً إلى اهتمام الوزارة بالمشروع وحرصها على سرعة تنفيذه وتسليمه في الوقت المحدد حسب العقد المبرم مع المقاول المنفذ.
وقال “الزهراني”: إن المشروع يشتمل على مجمع سكني يتضمن 115 وحدةً سكنية كل وحدة مكونة من طابقين بمساحة 240 متراً لكل وحدة ومساحة إجمالية للأرض تُقدر بـ500 متر مربع.
وأفاد مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة الباحة، أن البنية التحتية للمشروع تشمل أعمال الشوارع والإنارة والرصف والخدمات الأخرى مثل الصرف الصحي والري، وتصريف مياه الأمطار والكهرباء، والهاتف، ومحطة رفع للمجاري، لافتاً النظر إلى أن الوحدة السكنية تتكون من دورين تشمل خمس غرف في الدور الأرضي وعدد من الغرف في الدور الثاني، رُوعي فيها الخصوصية مع وجود سور أمامي مستقل لكل وحدة سكنية.
وأشار “الزهراني”، إلى أن آلية توزيع وحدات المشروع حسب أنظمة وزارة الإسكان التي أعلنتها عبر بوابة الوزارة، وأن هناك قائمة مُعلنة مسبقة ومدرجة في قائمة الانتظار من أهالي ناوان والمخواة وهم مَن ستكون لهم الأولوية في استلام هذه الوحدات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المسافر

    بالله عليكم هذا شكل اسكان والله الذي لا اله الا هوا انه هذا المنظر كانك في دول افريقيا . لماذا لم يكن كمشروع الإسكان في القصيم … ذبحتونا بالتفرقه والعنصريه البغيضه . حسبنا الله وكفاء يوم تعرض الخصوم على الله.