الترسيم حلم موظفي ” شيفرون السعودية” بالكويت منذ 13 عاماً

الترسيم حلم موظفي ” شيفرون السعودية” بالكويت منذ 13 عاماً

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
26310
8
طباعة
شيفرون

لا تزال قضية ترسيم المقاولين السعوديين العاملين بشركة شيفرون السعودية في الوفرة بدولة الكويت تتفاقم دون إيجاد حل مناسب منذ 13 عاماً، حيث يعيش المقاولون حالة من الخوف وعدم الاستقرار العملي والنفسي.
وظلت وعود الترسيم التي كان يتلقاها المقاولون حبراً على ورق، مؤكدين أن هاجس الطرد والإقالة من العمل يراودهم في كل لحظة دون وجود حقوق تكفل كرامتهم بعيش رغيد.
وروى عدد من المقاولين السعوديين لـ”المواطن” معاناتهم وأوضاعهم الصعبة، مناشدين بتدخل خادم الحرمين الشريفين الملك ’’سلمان بن عبدالعزيز’’ -حفظه الله لحل مشكلتهم.
وأوضح أحد المقاولين أن الواسطة سبب تأخير ترسيمهم، مؤكداً أن عدداً من المقاولين عملوا بفترة قصيرة ولم يمضِ على مباشرتهم للعمل سنة أو سنتين وتم ترسيمهم على حساب آخرين رغم أنهم أكثر التزاماً.
وقال مقاول آخر: ” 13 سنة ونحن نحلم بقرار الترسيم، لدينا عائلات وأطفال نعيلها ونصرف عليها، والترسيم حق من حقوقنا المشروعة”.
من ناحيته أفاد أحد المتضررين من تأخير الترسيم: ” يعلم الله أننا لا نحسد أحداً فقط نريد حقوقنا وأن يتم تحقيق مطالبنا بعد صبر دام سنوات طويلة تحت أمل الترسيم والوعود الكاذبة”.
وأطلق الموظفون السعوديون وسماً عبر “تويتر” تحت عنوان: ” مقاولو شيفرون”، ليوصلوا صوتهم إلى المسؤولين بُغية حل مشاكلهم بأسرع وقت وتخليصهم من المحسوبيات والواسطة التي دمرت مستقبلهم.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ملقة يحقق فوزه الأول منذ أواخر نوفمبر

وقع ملقة فوزه الاول منذ اواخر تشرين الثاني/نوفمبر