السعودي “راضي” يحصد برونزية “رمي الصولجان” بدبي

الثلاثاء ٢٤ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١١:٠٧ صباحاً
السعودي “راضي” يحصد برونزية “رمي الصولجان” بدبي

حقق اللاعبُ الصاعد راضي علي حارث “21 عاماً ” نجم المنتخب السعودي لألعاب القوى في رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة “إعاقة حركية”، المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات رمي الصولجان، أمس، ضمن منافسات بطولة فزاع الدولية السابعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة “الجائزة الكبرى” المقامة حالياً في مدينة دبي الإماراتية.
ونجح “راضي” الذي يشارك للمرة الثانية في بطولة دولية على المستوى الفريق الأول من التفوق على الجزائري بكيري منير، حامل برونزية دورة الألعاب البارالمبية 2012 في لندن مسجلاً مسافة 21 متراً و24 سم “رقم آسيوي جديد”، وتسجيل رقم تأهيلي لبطولة العالم المقررة في شهر أكتوبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
من جانبه أبدى المدير الفني للمنتخب السعودي “التونسي” الهادي ناجح، سعادته بالنتائج التي حققها بعض لاعبي الأخضر في البطولة حتى الآن، مؤكداً أن الأرقام التي تحققت في أيام البطولة الأولى وملتقى العين الدولي “فأل خير” لبداية موسم رياضي جديد.
وقال “ناجح”: “المنافسة في هذه البطولة تعتبر قوية وصعبة كونها تضم 46 دولة، ونجوماً عالميين كباراً وخاصة من بريطانيا والبرازيل والجزائر وتونس ونيجيريا”.
وقدم “ناجح” شكره لإدارة البعثة ممثلة في رئيسها حسام الصالح على متابعته والوقوف بنفسه على كافة المسابقات وتلبيته لاحتياجات اللاعبين؛ ما أسهم في تحقيق هذه الإنجازات وخاصة في ملتقى العين الدولي وهذه البطولة.

راضي-ثالث-العالم 5

راضي-ثالث-العالم 6

راضي-ثالث-العالم 4

راضي-ثالث-العالم 3

راضي-ثالث-العالم 8

راضي-ثالث-العالم 1

راضي-ثالث-العالم 7