بعد جولته الجبلية.. “السهلي” يوجّه بتشغيل قسمَيِ الباطنية والأطفال بالعيدابي

الأربعاء ٢٥ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٨ مساءً
بعد جولته الجبلية.. “السهلي” يوجّه بتشغيل قسمَيِ الباطنية والأطفال بالعيدابي

وعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور أحمد السهلي بتشغيل التنويم بقسمَيِ الباطنية والأطفال بمستشفى العيدابي كمرحلة أولى، إضافةً للطوارئ والعيادات الخارجية العاملة الآن، والتقى بالمواطنين والعاملين بالمستشفى.
وجاء ذلك خلال جولته الميدانية الأولى أمس على مستشفيات ومراكز القطاع الجبلي شرق جازان منذ توليه مهام صحة جازان قبل أسابيع.
كما وجّه الدكتور “السهلي” أثناء تفقُّده لمستشفى بني مالك بتطوير أقسام العظام والجراحة وقسم الحضانة بالمستشفى.
وانتقل “السهلي” إلى مستشفى فيفاء، واطلع على أقسام المستشفى، واجتمع مع الأطباء والعاملين، واطلع على الاحتياجات ووعد بدعم قسم الكلى بالتمريض والطوارئ بالقوى العاملة المدربة، والعمل على تشغيل جهاز الأشعة بالمستشفى “سيتي سكان”.
ووجّه بوضع خطة عمل زمنية مدتها ثلاثة أشهر لافتتاح وتشغيل 15 مركزًا صحيًّا بالقطاع الجبلي وتسع نقاط للطبابة السيارة، مطالبًا مقاول مشروع مستشفى فيفاء الجديد بسرعة البدء في المشروع، وتذليل كافة معوقات المشروع.
وطالب الدكتور “السهلي” بمتابعة طرح مشروع المستشفى الجبلي 300 سرير، ووقف على أرضية وموقع المشروع.
كما اجتمع “السهلي” بمحافظ محافظة العيدابي نايف بن ناصر بن لبدة، وناقش معه أهم متطلبات الخدمات الصحية في المحافظة، والتقى بمشايخ ومواطني المحافظة واستمع إلى مطالبهم.
ووجّه الدكتور “السهلي” بدراسة احتياجات المحافظة من المراكز الصحية داخل مدينة العيدابي بتأمين واستبدال جهاز أسنان لمركز الرعاية بالعيدابي.

السهري-جولة