تشييع جثمان المبتعث ” اليامي ” المغدور في أمريكا عصر الغد

الجمعة ٦ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
تشييع جثمان المبتعث ” اليامي ” المغدور في أمريكا عصر الغد

أكدت مصادر مطلعة لـ” المواطن” أن تشييع جثمان المبتعث السعودي منصور آل حزوبر اليامي الذي قتل على يد شخصين في أمريكا ، سيكون غداً السبت بعد صلاة العصر في مقبرة حي الرقيقة بمدينة الهفوف التابعة إلى محافظة الأحساء.

وبينت المصادر أن جثمان المبتعث آل حزوبر سيصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة الساعة الواحدة فجراً، ومن ثم سينقل عبر رحلة أخرى إلى مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومنه إلى الأحساء.

يشار إلى أن منصور آل حزوبر اليامي لقي مصرعه السبت الماضي بأمريكا، بعد أن أطلق رجلان إسبانيان النار عليه قبل أسبوعين في محاولة لسرقته.

وتعود تفاصيل الحادثة التي وقعت في ضواحي مدينة لوس أنجلوس وبالتحديد في مدينة سانتا آن إلى 19 يناير ، حيث استوقف رجلان المبتعث اليامي ، وتحت تهديد السلاح طلبا منه أموالاً فرد بأنه ليس لديه أموال ، إلا أنه عرض جواله بالمقابل.

ولم يتوقف جشع اللصين على ذلك بل عمدا لتوجيه رصاصة إلى أحشاء اليامي لم يستطيع الأطباء في مستشفى جامعة كالفورينيا بأرفاين استخراجها وذلك لخطورة موقعها.
من جهتها كلفت الملحقية السعودية محاميا لمتابعة التحقيق في الحادث مع السلطات الأميركية للتوصل إلى الجناة وتقديمهم إلى العدالة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو سلطان المعلوي

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    انا لله وانا اليه راجعون