رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ الدوري السعودي

الخميس ١٩ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٩:١٣ مساءً
رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ الدوري السعودي

سجل الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم رقما قياسيا في الحضور الجماهيري الذي بلغ 897 ألف و893 مشجعا ليتجاوز الرقم القياسي السابق الذي شهده الموسم الماضي وهو 893 ألف و676 مشجعا رغم أن الموسم الحالي ما زال في منتصفه وتتبقى فيه 11 مرحلة كاملة.

وينتظر أن يتجاوز الحضور الجماهيري حاجز المليون مشجع في الفترة المقبلة , وفقاً لتقرير نشرته وكالة الأنباء الألمانية عن الحضور الجماهيري في دوري جميل السعودي للمحترفين .

وكان هذا الموسم أيضا شهد تسجيل عدد من الأرقام القياسية في الحضور الجماهيري حيث شهد أعلى حضور جماهيري في مرحلة واحدة وهي المرحلة الأولى حيث وصل فيها مجموع الحضور الجماهيري إلى 139 ألف و173 مشجعا.

كما شهد الموسم الحالي أعلى حضور جماهيري في مباراة واحدة وكان هذا في لقاء اتحاد جدة مع الهلال في المرحلة العاشرة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة وحضره 60 ألف و134 مشجعا وفقا للأرقام التي تعلن عبر شاشات الملاعب ويرصدها موقع إحصائيات الدوري السعودي .

وعبر محمد بن عبد الله النويصر رئيس رابطة الدوري السعودي عن خالص شكره للجماهير الرياضية على هذا الرقم القياسي الذي يرفع من قيمة ومستوى الدوري السعودي متمنيا تسجيل أرقام أكبر من ذلك في المراحل القادمة.