زواج سعودي من أمريكية على الطريقة المسيحية يثير المغردين

الخميس ١٩ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٩:٢٤ مساءً
زواج سعودي من أمريكية على الطريقة المسيحية يثير المغردين

أثارت صور ومقاطع فيديوهات نشرها شاب سعودي من محافظة القطيف لزواجه من مسنة أمريكية على الطريقة المسيحية ، استياء المغردين في “تويتر”.
و دشن المغردون هاشتاق في “تويتر” تحت عنوان : ” #شاب_سعودي_يتزوج_عجوز_أمريكية ” اختلفت فيه آرائهم بين مؤيد وغاضب لتصرف الشاب السعودي وعقد قرانه على الطريقة المسيحية البعيدة عن عادات العرب المسلمين .
وقال المغرد محمد القحطاني أن زواج الشاب من العجوز الأمريكية خطأ لأنه يتنافى مع ديننا الحنيف” ، وأيده الرأي صالح الزايدي ” الذي بين أن ما فعله الشاب يدل على بعده عن الله بسبب عقد قرآنه على الطريقة المسيحية “.
وأَضافت ريم الطامي :” إذا عرف السبب بطل العجب هو يبحث عن الجنسية الأمريكية والحماية بعد تمرده على مذهبه” ،ووافقها محمد الجهني الرأي بالقول :” الشاب يريد الجنسية وهذا الذي دفعه على الزواج من العجوز” .
وعلق خالد من باب السخرية أن العجوز تهدف من هذا الزواج التسجيل في الضمان الاجتماعي .
يشار إلى أن الشاب السعودي -علي الخميس- نشر فيديوهات على اليوتيوب تظهر حفل زواجه من سيدة أمريكية تدعى باولا “52 عاماً “، على الطريقة المسيحية في 14 فبراير الماضي “يوم الفالنتاين “.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشيخ آخر الزمان

    خاصة بالزواج قائلا إن مسألة الشهود توثيقية فقط، فيكفي رضا وتوافق الرجل والمرأة على الزواج وحصول توافق بينهما لتصبح علاقتهما صحيحة، بشرط وجود النية باستمرار هذا الزواج وقبول نتائجه المتمثلة في الانجاب ويجوز زواج المسلم من امراة من اهل الكتاب مثل يهودية او نصرانية فنحن ابناء ادم فمنا الحاكم والامير والشيخ فهل هدا اننا ابناء زنا الزنا للرجل والمراة اللدان يريدان السفاح وليس الاتفاق على الزواج والاستقرار وانجاب الابناء