سقوط سقف منزل على 12 فرداً بـ”بريدة” ورب الأسرة يناشد بترميمه

الثلاثاء ١٠ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٨ صباحاً
سقوط سقف منزل على 12 فرداً بـ”بريدة” ورب الأسرة يناشد بترميمه

ناشد أحدُ سكان مدينة بريدة، الجهات الحكومية والخيرية وأهل الخير مساعدته في إعادة بناء منزله بعد سقوط سقفه عليه هو وأسرته المكونة من 12 فرداً، خاصة وأنه في منتصف العقد الخامس من عمره ولا يتلقى أي دعم سوى راتبه التقاعدي 3 آلاف ريال.
وقال صاحبُ المنزل لـ”المواطن“: “أسكن في بريدة بمنزل قديم وسقط سقفه كاملاً، وسبق وقد تحملت الديون وقمت بترميمه، ولكن سرعان ما تعود التشققات والتكسرات بجميع أنحاء المنزل، وأناشد الجهات الحكومية والخيرية وأهل الخير بمساعدتي في بناء وترميم منزلي”.
وأضاف المواطن: “توجهت إلى مكتب الضمان الاجتماعي بمنطقة القصيم وشرحت لهم ظروفي للحصول على الضمان الشهري، ورفضوا بحجة أنه لم يتجاوز عمري سن الـ 60”.
وتابع المواطن: “أبلغ من العمر 50 عاماً وليس لي دخل إلا راتبي التقاعدي 3 آلاف ريال، ولدي أسرة متكونة من 12 فرداً ولا أتلقى أي دعم من الجمعيات الخيرية”، وأردف: “أعلم أن بلدي بلدٌ مِعطاء يمتد إحسانه لأقاصي الأرض، وأنا ابنٌ للوطن ولا يُعجز المسؤولين ترميمُ منزلي ليؤوي أسرتي التي أصابها خوفُ انهيار المنزل”.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

سقوط-سقف-منزل (4)

سقوط-سقف-منزل (5)

سقوط-سقف-منزل (2)

سقوط-سقف-منزل (3)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشيباني

    الحمد لله علي السلامة مدام ابونا سلمان بن عبدالعزيز موجود لاتخاف الخير جايك في طريق الله يطول في عمره وخليه لنا ان شاء الله

  • زائر

    الله يرزقهم ويعطيهم ويفرج عنهم