لجنة تحقق في وفاة مواطن صعقاً بالكهرباء في المظيلف

الأحد ١ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٦:٥٨ مساءً
لجنة تحقق في وفاة مواطن صعقاً بالكهرباء في المظيلف

كشفت مصادر خاصة لـ” المواطن” عن تشكيل لجنة مكونة من عدة جهات حكومية بمركز المظيلف للتحقيق في وفاة مواطن لقي مصرعه بصعق كهربائي بكورنيش المظيلف التابع لمحافظة القنفذة .

وبينت المصادر أن اللجنة قامت بجولة على كورنيش المظيلف صباح اليوم الأحد للوقوف على موقع الحادث الذي تسبب في صعق مواطن ما أدى الى وفاته.
وذكرت المصادر أنه لم يتضح إلى الآن الجهة المسؤولة عن التقصير والتهاون بأرواح المتنزهين ومرتادي كورنيش المظيلف والمتسببة في وفاة المواطن .
من جهتها أخلت شركة الكهرباء مسؤوليتها عن التمديدات الكهربائية المكشوفة التي تسببت في وفاة الشاب، مبينة أنها تخص بلدية المظيلف.
وأوضحت الشركة في تصريح صحفي سابق أن الكهرباء لم تبلغ من قبل الدفاع المدني عن الحادثة.
يشار إلى أن المواطن الذي لقي مصرعه بصعق كهربائي مساء أمس الأول كان يتنزه في كورنيش المظيلف مع أقاربه، حيث لامس كيبل كهربائي مكشوف ما تسبب في وفاته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بايحيى

    هاذا اهمال البلدية في ارواح المتنزهين والله اكثر اللمبات على الشاطي اسلاكة مكشوفه ولافي اهتمام ولاشي والله على ماأقوله شهيد

  • بايحيى

    السلام عليكم هذا اهمال المسؤلين الذين قامو بتمديد الأسلاك المكشوفه على الشاطي واكثر من حادثة وصلت ووفيات بسبب اللمات على الشاطي ولافي اهتمام من قبل المسؤلين في ارواح البشر والله على مااقوله شهيد