وزير التعليم في أول تغريدة بعد القسم : أتابع تغريداتكم وأجمع ملاحظاتكم

الإثنين ٢ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٩:٤٩ مساءً
وزير التعليم في أول تغريدة بعد القسم : أتابع تغريداتكم وأجمع ملاحظاتكم

أكد وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل أنه يتابع التغريدات الموجهة له ويجمع الملاحظات طالبا الدعاء من متابعيه بالتوفيق لتحقيق تطلعاتهم .
وقال الدخيل في أول تغريدة له بعد أداء القسم أمس : ‏أكرمتموني بتهنئتكم وبمتابعتكم الكريمة وغمرني جميلكم وفضلكم. أتابع تغريداتكم، وأجمع ملاحظاتكم، راجياً منكم الدعاء بالتوفيق لتحقيق تطلعاتكم.

 جاء ذلك في ثاني تغريدة له من حسابه في تويتر ، بعد صدور الأمر الملكي بدمج وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم في وزارة واحدة وتعيينه وزيراً لها، حيث قال معاليه : “أكرمتموني بتهنئتكم وبمتابعتكم الكريمة وغمرني جميلكم وفضلكم ، أتابع تغريداتكم، وأجمع ملاحظاتكم، راجياً منكم الدعاء بالتوفيق لتحقيق تطلعاتكم”.
يذكر أن لمعاليه تواجد واهتمام في وسائل التواصل الاجتماعي، وكان لمعاليه تفاعل دائم مع أفراد المجتمع التعليمي الذين استبشروا بتعيينه وزيراً للتعليم ، لما عرف عنه من اطلاع على أنجع الممارسات التعليمية في أفضل الدول تعليما في العالم ، ولاهتمامه وحرصه ودعمه للمعلم كونه الركيزة الأولى في بناء المجتمع والحضارات .
ولمعاليه مؤلفات في التعليم مثل كتاب ” تعلومهم” والذي لقي إقبالاً من المجتمع والمثقفين والمهتمين، وكتاب “مع المعلم” والذي انتهى من تأليفه مؤخراً .