وزير الداخلية البحريني : إيقاف قناة العرب أسبابه أمنية وسياسية

الجمعة ١٣ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١١:٢٣ مساءً
وزير الداخلية البحريني : إيقاف قناة العرب أسبابه أمنية وسياسية

قطع وزير الداخلية البحريني راشد آل خليفة كل التكهنات والتأويلات والتحليلات حول أسباب إيقاف قناة العرب بعد 10 ساعات من بث برامجها الأسبوع الماضي.
وأكد آل خليفة أن سبب إيقاف القناة أمني ، وذلك على خلفية تصريحات مدير القناة جمال خاشقجي التي ظهرت وبيّنت نهج القناة وهو نهج إعلامي سياسي متطرف ، حيث تحدث عن شخصيات إرهابية ليس لها مكانة في الإعلام وهذا يتنافى مع منهج مملكة البحرين السياسي والإعلامي ويضر بأمنها الداخلي ويضر أمن المنطقة ويتنافى مع ما ورد في الاجتماع التكميلي للرياض الذي يخالف به هذه التوجيهات.
وأضاف -وزير الداخلية البحريني – أن كل بلد ملزم بأن يتخذ إجراءات ضد هذا النوع من الإعلام الذي يمكن أن يتدخل في شؤون المنطقة ويضر بها وما اتخذ من إيقاف القناة يعزز المسؤولية الأمنية لمملكة البحرين.
وكانت السلطات البحرينية أغلقت بث قناة العرب بعد ساعات من بث برامجها وحاولت القناة تبرير الإيقاف بخلل فني وإداري ولم تستجيب لتعليمات السلطات البحرينية ، ويتوقع أن تغادر القناة البحرين ما قد يفجر أزمة جديدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام ضياء

    احسن خطوة اتخذتها حكومة البحرين هل يعقل ان البحرين اللتي استضافتكم وفتحت لكم المجال ان تجازوها بالنكران وتخطي حدود الضيافة جابتكم عون صرتم لها فرعون ان مالا نقبله في السعودية لن نقبله في البلد الجارة البحرين وكلام الكاتبة البحرينية الشاعر اصاب كبد الحقيقة الباب اللي يجي لك منه الريح سده واستريح الله يحفظ السعودية والبحرين اخوان علی طول

  • بارود

    فعلاً كلامك صحيح خطوه ممتازه جداً