وزير الداخلية يدشن خدمة إصدار تأشيرات عائلات المقيمين الكترونيا

الإثنين ٩ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١٠:٠٢ مساءً
وزير الداخلية يدشن خدمة إصدار تأشيرات عائلات المقيمين الكترونيا

دشّن الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بالوزارة، إطلاق خدمة إصدار تأشيرات استقدام عائلات المقيمين ( الزوجة و الأبناء القصّر ) إلكترونياً، بحضور وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد السالم، و مساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية والمالية عبدالله الحماد، وعدد من المسئولين بالوزارة.

وعقب التدشين أكد مدير عام شؤون الوافدين بالوزارة سلمان الشهيوين أن إطلاق الخدمة يأتي ضمن توجيهات وزير الداخلية للتحول الإلكتروني في أعمال الوزارة كافة لتسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين والتخلص من الإجراءات الورقية التي تستنزف أوقات المستفيدين من هذه الخدمات.
يشار إلى أن هذه الخدمة تمكن المقيمين من إصدار التأشيرة دون الحاجة لمراجعة فروع الإدارة العامة لشؤون الوافدين ( إدارة شؤون الاستقدام ).

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عثمان

    الله يوفقكم لما فيه صالح الخير للاسلام و المسلمين

  • زائر

    جزاه الله خيربارك الله فيهم ورحم الله والده بس إلمطلوب إيه إلاستقدام وعلى جميع إلمهن أم لامطلوب شهاده ومتى يتفعل إلخدمه أفيدونا جزاكم الله خير

  • احمد

    اللهم يوفكم الى ما فيه صالح العباد والبلاد وجزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الذى فيه عفاف لكثير من الناس والله يجعلكم دائما فى خدمه الاسلام والمسلمين