أبناء العميد عبدالعزيز آل دعلان يحتفلون بتقاعده

أبناء العميد عبدالعزيز آل دعلان يحتفلون بتقاعده

الساعة 9:00 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
9230
5
طباعة
ال-دعلان-يحتفلون 1

  ......       

أقام أبناء العميد عبدالعزيز بن عبدالله آل دعلان قائد أمن إمارة منطقة عسير والمرافق الأمني لأمير منطقة عسير سابقا، حفل تكريم له بمناسبة تقاعده بعد مشوار حافل بالعطاء دام 34 عاما في عدد من القطاعات الأمنيه بالمملكة، بحضور عدد من أعيان منطقة عسير وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، بدأ بالقرآن الكريم للشيخ عبدالعزيز آل دعلان، عقب ذلك ألقيت كلمة ترحيبة لاشقاء المحتفى به قدمها المشرف التربوي حسين بن دعلان، ثم قدم ابن المحتفى به نبذة عن سيرة والده أشار فيها ان العميد “آل دعلان” حصل على الكثير من خطابات الشكر وشهادات التقدير من القيادة الحكيمة لقاء جهوده المثمرة، كما حاز على عدد من الجوائز كان آخرها جائزة أبها فرع الخدمة الوطنية، وحصل على عدد من الأوسمة والأنواط إثر تميزه في أداء واجبه لعل أبرزها وسام الملك فيصل -طيب الله ثراه-.

كما ألقى العميد عبدالعزيز بن دعلان، كلمة شكر من خلالها جميع من شاركه هذا الاحتفال الذي أقامه أبناءه له بمناسبه إحالته على التقاعد بعد مسيرة 34 عاما في خدمة الدين ثم الملك والوطن وكانت نهاية الخدمة التشرف بمرافقة أمير عسير حتى التقاعد وهو شرف عظيم له ولأسرته.

وتوالت فقرات الحفل بعدد من القصائد الشعرية النبطبة، التي شارك بها عدد من شعراء المنطقة، ونالت استحسان الحضور، وفي الختام تم تقديم الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى به.

ال-دعلان-يحتفلون 5

ال-دعلان-يحتفلون2

ال-دعلان-يحتفلون7

ال-دعلان-يحتفلون4

ال-دعلان-يحتفلون 8

ال-دعلان-يحتفلون 6

ال-دعلان-يحتفلون 10

ال-دعلان-يحتفلون 9

العميد-دعلان


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم