أحمد بن فهد بن سلمان يكرِّم 655 متفوقًا ومميزًا من أبناء وموظفي “إنسان”

أحمد بن فهد بن سلمان يكرِّم 655 متفوقًا ومميزًا من أبناء وموظفي “إنسان”

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5440
0
طباعة
الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام

  ......       

يرعى الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز- رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان)- حفل (جائزة التميز) لتكريم المتميزين من أبناء الجمعية دراسيًّا والمتميزين من موظفي وموظفات الجمعية لعام 1436هـ، تحت شعار (بِكُمْ نتميز)، وذلك مساء الثلاثاء 12 جمادى الأولى، في قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات الواقعة على طريق الملك خالد بحي الخزامى، وبحضور عدد من رجال الأعمال وأعضاء الجمعية وكبار الداعمين.
وأوضح مدير عام الجمعية- صالح بن عبدالله اليوسف- أنه سيتم تكريم الأبناء المتفوقين الذين بلغ عددهم نحو 665 متفوقًا (من الجنسين)، منهم 29 طالبًا وطالبة من المتميزين الحائزين على 99%، أو معدل تراكمي أكثر من (4.9) لمختلف المراحل الدراسية، بواقع 14 ابنًا و15 ابنة بكافة فروع الجمعية.
وقال “اليوسف”: إن حفل التفوق العلمي الذي تنظِّمه الجمعية سنويًّا هو أحد الخطط التي تنفّذها الجمعية في برنامج الرعاية التعليمية؛ انطلاقًا من أهمية التعليم في تنمية وتطوير قدرات الأبناء لتأهيلهم للحياة، مبينًا أن الجمعية تهدف من خلال حفلات التفوق العلمي إلى تشجيع الطلاب والطالبات المتفوقين على بذل المزيد من الجهد وتحفيز أقرانهم على التفوق، وبثّ روح الحماس والمنافسة لزيادة تحصيلهم الدراسي.
وتابع “اليوسف” بالقول: “سيتم خلال الحفل تكريم الموظفين والموظفات المتميزين للعام الماضي”، مبينًا أن الجمعية استحدثت جائزة التميز الوظيفي بهدف قياس مستوى جودة أداء موظفي الجمعية وفروعها، وبث روح التنافس بين العاملين بالجمعية، بما يُسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للأيتام، وتُسهم هذه الجائزة في تطوير العمل بما يضمن توحيد الإجراءات وتقديم جودة شاملة في جميع فروع الجمعية، كما سيتم تكريم الجهات الراعية للحفل.
وكشف مدير عام الجمعية أن الحفل سيتخلله مسيرة للأبناء المتفوقين، وعروض مرئية عن جهود “إنسان” في مجال الرعاية التعليمية، إضافةً إلى العديد من الفقرات المتنوعة التي تحاكي المناسبة.
وفي ختام تصريحه قدّم “اليوسف” شكره وتقديره للأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز على تشريفه ورعايته حفل التميز في “إنسان”، كما شكر المتبرعين والداعمين لهذا الحفل من أفراد وجهات، سائلًا المولى- عز وجل- أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.


قد يعجبك ايضاً

مركز الملك سلمان للشباب يؤهل 180 قائدًا شابًا

المواطن – الرياض أهَّل مركز الملك سلمان للشباب