“أرامكو” تفتح باب التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للجامعيين

“أرامكو” تفتح باب التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للجامعيين

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيوظائف
22665
2
طباعة
أرامكو3

  ......       

أعلنت شركة “أرامكو” عبر موقعها الإلكتروني www.saudiaramco.com، عن فتح باب التسجيل في برنامج “التدريب الصيفي للمرحلة الجامعية” والمخصص للطلبة والطالبات السعوديين المنتظمين في الدراسة الجامعية الذين يتم اختيارهم بهدف إلحاقهم بوظائف خلال فترة البرنامج، وذلك بناء على حاجة إدارات الشركة وحسب التخصصات الدراسية للطلاب والطالبات، من أجل تعريفهم ببيئة العمل في أرامكو السعودية وتزويدهم بالمعرفة والمهارات الوظيفية لإعدادهم لمستقبلهم الوظيفي.
وبينت أرامكو أن الوثائق المطلوبة للتسجيل في البرنامج تتمثل بما يلي:
1- السجل الأكاديمي (كشف الدرجات)، نسخة رسمية من الجامعة ومحدثة تشمل المواد الدراسية والدرجات حتى نهاية الفصل الدراسي الأول من السنة الحالية، (ولن يتم قبول كشف الدرجات الصادر من الموقع الإلكتروني للجامعة أو الكلية).
2- حيث إن القبول في البرنامج مقتصر فقط على طلبة وطالبات البكالوريوس والدراسات العليا، ويشترط تقديم تعريف من الكلية يثبت أن الطالب ملتحق في مرحلة البكالوريوس.
3- إفادة/ تعريف من الجامعة يبين السنة الدراسية (لطلبة وطالبات الطب وطب الأسنان فقط).
4- بطاقة الأحوال المدنية للطلاب.
5- دفتر العائلة للطالبات.
وأوضحت الشركة أن البرنامج يستمر لمدة ثمانية أسابيع، يبدأ من 21 شعبان 1436هـ الموافق 08 يونيو 2015م، وينتهي في 15 شوال 1436هـ الموافق 31 يوليو 2015م.
وأشارت إلى أن التسجيل بالبرنامج يبدأ في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد 26 ربيع الآخر، الموافق 15 فبراير، وينتهي عند الساعة الثالثة من عصر يوم الأحد 3 جمادى الأولى، الموافق 22 فبراير.
وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر حول شروط البرنامج يمكن مراجعة الرابط التالي: http://www.saudiaramco.com/ar/home/careers/saudi-applicants/our-programs/college-programs/college-summer-training-program.html.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان