أمانة الرياض تسحب القرعة على عدد من احواش الابل بالطوقي

أمانة الرياض تسحب القرعة على عدد من احواش الابل بالطوقي

الساعة 4:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1935
0
طباعة
امانة-الرياض-سوق-الابل

  ......       

أجرت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الادارة العامة للأسواق صباح اليوم الاحد القرعة الإلكترونية لتوزيع مواقع احواش سوق الابل بقرية الطوقي، وبحضور عدد من المواطنين المستثمرين المزاولين للمهنة والقائمة أحواشهم في المواقع القديمة، تمهيداً لنقلهم إلى المخطط الجديد الذي يقع شرق مدينة الرياض.
يذكر ان سوق الإبل المرحلي بالطوقي يقع في مساحة 1,900,000 متر مربع ويحتوي على 1389 حظيرة إبل و158 محلاًّ للأعلاف ومستلزمات الإبل إضافة إلى خمسة مُصليات ودورات مياه ومبنى إداري.
وقد تم السحب على عدد من موقع احواش سوق الابل التي تم تصميمها بطرق مبتكرة وعلمية تتوافر فيها كل مستلزمات الابل من حظائر ملبية للاشتراطات الصحية اضافة لتوافر حظائر الاعلاف. وذلك يأتي في خطوة تطويرية لتنظيم الاسواق بمدينة الرياض وفي موقع يجمع اسواق المواشي والابل والاعلاف بعيداُ عن الاحياء السكنية .
واشارت الامانة إلى شروعها في التحضير للمرحلة الثانية من السوق وذلك بزيادة مساحته إلى 1,200,000 متر مربع بإضافة 1000 حظيرة جديدة و5 مصليات و20 محلاًّ تجاري و5 بوفيهات وذلك لاستيعاب المتقدمين الجدد الراغبين بالحصول على حظائر للإبل وتوفير البيئة الملائمة والخدمات الأساسية.

امانة-الرياض2

امانة-الرياض


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة