أمانة القصيم تخصص 13 مليون ريال لتنفيذ حديقة بريدة النسائية

أمانة القصيم تخصص 13 مليون ريال لتنفيذ حديقة بريدة النسائية

الساعة 10:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3405
0
طباعة
القصيم-حديقة2

  ......       

اعتمد أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد، تصاميم وعناصر مشروع حديقة الإسكان النسائية بمدينة بريدة، والتي تعتزم أمانة القصيم تنفيذها بنمط حديث وفق بيئة نسائية خاصة هي الأولى من نوعها على مستوى منطقة القصيم.
وأوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم بأن مشروع الحديقة النسائية يقع على طريق عثمان بن عفان بمدينة بريدة في الموقع السابق لمدينة الأسرة الترفيهية، وكشف المركز بأن مساحة المشروع تجاوزت 130 ألف متر مربع وستضم عدداً من العناصر الترفيهية الموجهة لفئة النساء بشكل خاص.
وحول تكاليف المشروع أوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم بأن عقد التنفيذ للمشروع المبرم مع إحدى الشركات الوطنية تجاوز 13 مليون ريال للمرحلة الأولى، مشيراً إلى أن الحديقة النسائية ستحتوي على عدد من العناصر النسائية والمحال التجارية ومول تجاري ومكتبة بالإضافة إلى حضانة ومضامير مشي ومسطحات خضراء ومطاعم وعدد من المرافق العامة، ضمن بيئة نسائية خاصة ومغلقة تكفل الراحة والخصوصية التامة للزائرات.
ويأتي مشروع الحديقة النسائية ليلبي حاجة مهمة على خارطة منظومة الترفية العامة بالمدينة وبشكل تكاملي مع القطاع الخاص، حيث ستطرح عدداً من عناصر المشروع للاستثمار البلدي للتشغيل تحت إشراف أمانة منطقة القصيم.
وأشار المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم بأن مدة تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع (720) يوماً بعد أن أنهت إدارة المشاريع الخاصة بأمانة منطقة القصيم تصاميم عناصر المشروع.

القصيم-حديقة (3)

القصيم-حديقة (1)


قد يعجبك ايضاً

فيروس جديد يُسقط أكثر من مليون جهاز أندرويد

المواطن – وكالات أصاب نوع جديد من الفيروسات