أمن الكويت يبحث عن مصورة مقطع “فتيات الكلية”

أمن الكويت يبحث عن مصورة مقطع “فتيات الكلية”

الساعة 11:31 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2900
0
طباعة
ابراج- الكويت

  ......       

امرأة-الكويتفتحت الجهاتُ الأمنية الكويتية تحقيقات للوصول لفتاة ظهرت برفقة زميلتها بمقطع “فتيات الكلية” -عبر مواقع التواصل الاجتماعي- بذيء ويعد أكثر انحرافاً وتضمن دعوة للفسق والفجور لجميع أبناء وبنات الكلية.
ويجيء التحرك الأمني الكويتي بعد ساعات من ضبط بطلة فيديو “قفز الأرنب” و”تعال دفيني”.
وبحسب مصدر أمني فإن رجال مباحث الآداب باشروا بفتح التحقيقات للتوصل إلى الفتاة واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالها وحيال مَن كان معها وهو يردد ألفاظاً نابية ومُخلة بالآداب العامة.
ويتابع رجالُ مباحث الآداب في الكويت كل ما يُنشر عبر مواقع التواصل أو غيرها من المواقع التي تتداول بها مقاطع فيديو مُخلة بالآداب العامة.
وكان فيديو “فتيات الكلية” الذي تضمن دعوة للفسق والفجور وانتشر كالنار في الهشيم وأصبح مادة دسمة يتحدث عنها المجتمع التويتري، حيث أكد صاحبُ حساب “الديلر” أن “مَن أمن العقوبة أساء الأدب” مطالباً بقانون رادع لمثل هذه الفئة المنحرفة.
في حين أشار “سحايب شوق” إلى ضرورة تحرك وزارة الداخلية ووقف التفاهات التي باتت تغزو المجتمع الكويتي وعدم اعتبار هذه الأمور عادية.
أما “ابراري” فأشارت إلى أن هذه الفئة من البنات يمثلن أنفسهن فقط وتربيتهن ولا يشرف أبناء الكويت أن يكون مثل هذه الأشكال منهم.
في حين أكدت “نورة” أن الاستخدام الخاطئ للنت والتفهم له بطريقة سلبية يجب وقفه فوراً وتحديد نطاق العمل من خلاله.

 


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين