أمير مكة يعتذر لرئيس أمن شركة الغاز الوطنية

أمير مكة يعتذر لرئيس أمن شركة الغاز الوطنية

الساعة 7:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2850
6
طباعة
الأمير-خالد-الفيصل

  ......       

قدم مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، شكره لرئيس الأمن في شركة الغاز الوطنية صالح الزهراني ، والذي أوقف في شرطة جدة بعد أن منع لجنة مشكلة من عدة جهات من الدخول إلى منطقة داخل الشركة يتوجب دخولها ارتداء زيا خاصا لدواعي السلامة.

وخلال استقبال الأمير خالد الفيصل للزهراني في مكتبه بجدة قدم اعتذارا باسمه واسم مسؤولي المنطقة عما حدث ، مؤكدا شكره للزهراني بعد أداء عمله على الوجه المطلوب ، مبيناً أنه يشد على يده نظير ماقام به .
من جهته ذكر الموظف صالح الزهراني، أنه عقد العزم على تقديم استقالته نظير ما تعرض له، إلا أن استقبال الأمير خالد الفيصل له جعله يعدل عن الأمر، مبينا أنه بعد لقاء أمير المنطقة عاد بمعنويات عالية ، خاصة وأن الأمير خالد الفيصل أنصفه وأعاد له اعتباره.
وتعود تفاصيل القصة كما رواها الزهراني إلى أن لجنة مشكلة من محافظة جدة ومكتب العمل، طلب أعضاؤها الدخول إلى مقر الشركة وتحديدا إلى خطوط الإنتاج التي لا يسمح بالدخول فيها إلا بعد ارتداء زي مخصص لمثل هذه المواقع ، فما كان منه إلا أن منعهم كونهم غير متقيدين بالزي الرسمي: الذي يخولهم بدخول الموقع .
وأضاف ” في اليوم التالي طلب مني مركز الشرطة الحضور، وفور وصولي أودعت التوقيف مدة 24 ساعة ، ثم أحيلت أوراقي إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام وبعد التحقيق معي أفرج عني كوني غير مخطئ “.
وقدم الزهراني شكره لأمير مكة نظير موقفه غير المستغرب والذي يؤكد حرصه على انضباطية العمل وإتباع الأسس السليمة فيه.


قد يعجبك ايضاً

طرق التهريب الحديثة في معرض مكافحة المخدرات بدوريات أمن عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير دشن