أهمية تطبيق الهاتف الخاص بالسوق المفتوح

أهمية تطبيق الهاتف الخاص بالسوق المفتوح

الساعة 12:42 مساءً
- ‎فياقتصاد
1325
0
طباعة
mobile_apps

  ......       

في عصر التكنولجيا والتقنية الحديثة برزت العديد من الظواهر التي غزت العالم من حولنا، بل بات الاستغناء عنها شبه أمر مستحيل الحدوث. وقد كان للهواتف الذكية المحمولة النصيب الأكبر حيث يكاد لا يخلو بيت من وجود هاتف محمول ذكي من احد الأفراد إن ل؛ ولم يأت هذا الاختراع العبقري ليعلق في حدود البهرجة والتفاخر من جهة الأفراد، والتنافس بين الشركات المصنّعة له؛ بل كان أمراً يلامس حاجيات العصر الحديث ليسهّل كافة العمليات التي من الممكن إجراءها عن طريقه.

ولأننا كأفراد وجماعات ومؤسسات سواء كانت من القطاع الحكومي أو القطاع الخاص موالون لأي اختراع من شأنه تبسيط أسلوب الحياة، فقد تمّ تسخير هذا العمل الإبداعي في عالم الإلكترونيات لجعل أساليب التواصل أكثر سلاسة وأقل تكلفة، بالإضافة إلى استكمال إجراءات البحث والبيع والشراء وتقديم أو طلب الخدمات بشكل يسهل على الجميع استخدامه. لذلك خرجت فكرة التطبيقات الذكية التي يحوي مضمونها ما تحويه المواقع الإلكترونية ذات المسمّى نفسه والتي من شأنها خدمة المستهلك أيّنما كان ومهما كان طلبه.

موقع السوق المفتوح أحد أبرز وأشهر المواقع الإلكترونية المتخصصّة بالإعلانات المبوبة التي أثبتت جدارتها في تبسيط وتيسير الكثير من عمليات البيع والشراء من خلاله، أطلق تطبيقاً خاصاً به ليتم تحميله على الهواتف الذكية بكافة أنواعها: ليكون بذلك استطاع الوصول لأكبر شريحة ممكنة من المستخدمين من مُعلنيين أو مستهلكين.

وحسب إحصائيات الموقع فقد تمّ تحميل التطبيق الخاص به خلال أول سنة من إنطلاقه في الـ 2013 من قبل أكثر من 2 مليون مستخدم؛ ممّا يعني مدى المصداقية التي يتبعها السوق المفتوح في إعلاناته، وولاء وثقة الممستخدمين به. وهذا الرقم وضعه في صدارة التطبيقات الخاصة بمواقع الإعلانات المبوبة على صعيد دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المعروف عن موقع السوق المفتوح بأنه سوق إلكتروني يعمد للإعلانات المبوبة في العملية التسويقية الرقيمة التي يقوم بها للعديد من السلع والمنتجات والخدمات. كما أنه أحد أهم وأكبر استثمارات مجموعة آي مينا القابضة؛ أكبر مستثمر ومشغّل لأعمال الإنترنت. ومن خلال التطبيق الخاص بالموقع سهّل المسؤولون عنه والعاملين فيه على المستخدم تصفحّ الإعلانات وتحديثها بشكل مستمر للاطلاع على آخر المعروضات أو لطلب خدمة معينة في اي وقت ومن أي مكان.

حيث أن معدّل النمو والانتشار للهواتف الذكية ساعد كثيراً في تعزيز الطلب عبر تطبيقات خاصة بالعمليات التجارية والخدمات، لذلك هنالك رؤى مستقبيلة جيدة لتطبيق السوق المفتوح الذي أثبت جدارته في تلبية احتياجات الأفراد على كافة أشكالها عبر اسهل وأسرع السبل، ممّا يعني مدى الوعي والإدراك الذي يمتلكه روّاد الموقع والعاملين عليه لمواكبة آخر التطورات في عالم التكنولوجيا وملامسته لأساليب الحياة المختلفة.

لتحميل نطبيق السوق المفتوح على اجهزة الايفون 

لتحميل تطبيق السوق المفتوح على اجهزة اندرويد

 


قد يعجبك ايضاً

هذا الهاتف مفاجأة مايكروسوفت في 2017

المواطن – وكالات تختبر شركة “مايكروسوفت” هواتف “سرفيس