إثارة متوقعة في افتتاح الجولة 15 بالدوري السعودي

إثارة متوقعة في افتتاح الجولة 15 بالدوري السعودي

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيالرياضة
1140
0
طباعة
الدوري-السعودي

  ......       

نشرت وكالة الأنباء الألمانية تقريراً مطولاً عن انطلاق مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري جميل السعودي لكرة القدم , والذي تقام فيه المباريات على مدار يومين غدا الخميس والسبت المقبل , بعد أن تم تأجيل مباراتي الهلال والأهلي في هذه الجولة بعد تأهل الفريقين لنهائي بطولة كأس ولي العهد.

ويحل فريق الهلال ضيفا على العروبة يوم الثلاثاء المقبل بينما لم يتم بعد تحديد موعد لإقامة مباراة فريق الأهلي مع ضيفه نجران. وتشهد هذه الجولة في يومها الأول ثلاث مباريات.

وتجمع المباراة الأولى بين الفيصلي والاتحاد على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز في لقاء يسعى من خلاله فريق الفيصلي صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة، لحصد نقاط المباراة كاملة والزحف نحو مراكز متقدمة في جدول الترتيب، بينما يبحث الاتحاد عن أول انتصار له بعد فترة طويلة غابت عنه الانتصارات خاصة وأن الاتحاد يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

وفي اللقاء الثاني يواجه التعاون نظيره هجر على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة، في لقاء البحث عن انتصار للفريقين، ففريق التعاون يحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة، أما فريق هجر فيحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة وكل فريق يبحث عن تأمين موقفه في مراكز أندية الوسط.

وفي اللقاء الثالث يلتقي الشباب مع الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في العاصمة السعودية الرياض، ويسعى فريق الشباب لتعويض خسارته في الجولة الماضية والعودة من جديد للمنافسة على صدارة الدوري، ويملك الشباب في رصيده 27 نقطة ويحتل المركز الرابع، أما ضيفه فريق الفتح فهو الآخر يبحث عن انتصار بعد تعادله في الجولة الماضية مع الاتحاد، ويملك في رصيده 14 نقطة ويحتل المركز العاشر.

أما اليوم الثاني ،السبت المقبل ، فتقام فيه مواجهتان الأولى تجمع بين الشعلة والخليج في مدينة الخرج، ويملك الشعلة تسع نقاط ويحتل المركز الرابع عشر الأخير ويسعى إلى خطف أي نقطة تبعده عن هذا المركز، وفي المقابل يطمح فريق الخليج في استغلال الدافع المعنوي للاعبيه بعد فوزهم على الشباب في الجولة الماضية وخطف ثلاث نقاط هامة من أمام فريق الشعلة للدخول في المراكز الآمنة بالدوري، حيث يحتل الخليج المركز 11 برصيد 13 نقطة.

وفي اللقاء الأخير يستضيف فريق النصر متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن نظيره الرائد، وهي مواجهة بين ،النصر متصدر الجدول برصيد 37 نقطة، أمام الرائد الذي يحتل المركز 12 برصيد 11 نقطة.

وكشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة 15 لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، فلقاء الفيصلي مع الاتحاد يديره الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وحزام العمري.ومواجهة الشباب مع الفتح يدريها الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي فهد العمري، ومحمد الشهري.

ولقاء التعاون مع هجر يديره الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وفيصل القحطاني. ولقاء الشعلة مع الخليج يديره الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي خلف زيد، وحسن الأسمري. ولقاء النصر مع الرائد يديره الحكم الدولي محمد القرني، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وعبدالعزيز الأسمري.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير