“إخاء” تصرف مكافأة شهرين لأبنائها الأيتام.. الأسبوع المقبل

“إخاء” تصرف مكافأة شهرين لأبنائها الأيتام.. الأسبوع المقبل

الساعة 9:02 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2980
0
طباعة
فواز-العنزي-المدير-العام-والتنفيذي-للمؤسسة-الخيرية-لرعاية-الايتام

  ......       

تماشيا واستجابة لتوجيهات وقرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -، قررت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” صرف مكافأة شهرين لأبنائها الأيتام المشمولين بالمكافآت الشهرية.

وأكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” فواز العنزي، أن القرار يأتي ضمن اهتمام “إخاء” بأبنائها وفتياتها المشمولين برعايتها، لتعم الفرحة على الجميع بهذه المناسبة الغالية بتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم، وتماشيا مع توجيهات قيادتنا الرشيدة في هذا الخصوص، وحرصها الدائم على راحة المواطنين.

وأشار “العنزي” إلى أن صرف مكافأة الشهرين لأبناء “إخاء” يبدأ الأسبوع المقبل عن طريق الحسابات البنكية المعتمدة للأبناء في كافة فروع المؤسسة التسعة في المملكة.

وقدم “العنزي” شكره وتقديره للقيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ولولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولوزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، على ما يقدم من خدمات جليلة لأبناء “إخاء” خاصة، ولفئة الأيتام في كافة أنحاء المملكة.

المؤسسة-الخيرية-لرعاية-الايتام


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد الثلاثاء المقبل

المواطن – واس يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك