إذاعة جدة تخصص 3 ساعات من برامجها احتفاءا بـ”يوم اليتيم”

إذاعة جدة تخصص 3 ساعات من برامجها احتفاءا بـ”يوم اليتيم”

الساعة 4:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2240
0
طباعة
اليوم-العالمي-للايتام 2

  ......       

أقامت، إذاعة جدة مساء أمس الخميس، برنامجاً إنسانيا تطوعيا على هامش اليوم العربي لليتيم.

وقد شرف هذه الإحتفالية التي أستمرت من بعد صلاة المغرب وحتى الحادية عشر ليلاً عدد كبير من المسئولين والمثقفين في مقدمتهم الأستاذ محمد بن حمد الوافي وكيل محافظة جدة، والأستاذ عبدالله الطاوي مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، والأستاذ سعود الشيخي مدير عام الإعلام المرئي والمسموع بمنطقة مكة المكرمة والأستاذ وليد بافقيه مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة، وعدد كبير من الحضور والمتطوعين الذين جائو من مناطق مختلفة من المملكة.

ورحب مدير عام إذاعات جدة الأستاذ سلامة بن عبدالعزيز الزيد بالحضور، وقال: “إن هذه البادرة الاجتماعية والانسانية تأتي في إطار إسهام إذاعات جدة في الشأن الاجتماعي، وأن مساهمات هذا العدد من المتطوعين في هذه المناسبة إنما يعكس الحس الوطني والإنساني لأبناء هذا المجتمع، مؤكدا أن التشجيع الذي يلقاه المتطوعين من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، يُشكل الحافز الأكبر لمثل هذه الأعمال الأنسانية والوطنية التي تسهم في خدمة هذه البلاد ومن بينها هذه المبادرة التي تقيمها إذاعات جدة إحتفاءا بأبنائنا الأيتام.

وأضاف “الزيد”: إن هذه المبادرة لقيت تشجيعا وحرصا و دعما من رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع ومساعده لشؤن الإذاعة الأستاذ مجري القحطاني.

من جانبه تقدم الاستاذ محمد بن حمد الوافي وكيل محافظة جدة، بالشكر والتقدير لإذاعات جدة لهذه المبادرة التي تعد إسهاماً في خدمة هذا الوطن، وشدد على أن هذه المبادرة الاجتماعية والانسانية موضع أهتمام محافظة جدة.

واوضح من جانبه سمير حبيب بخش مدير إذاعة جدة أن هذه المناسبة قد شغلت ثلاثة ساعات تقريبا من النقل الحي والمباشر عبر إذاعة جدة.

وقدم رئيس اللجنة الاعلاميه سلطان الروقي شكره لكل رجالات الاعلام والصحافة، مثمنا لهم الدور الحي والرائد في تغطية مثل هذه المبادرات الانسانية، موضحا ان فكرة المبادرة قدمتها الاستاذه ليلى محمد، وبلورت كل الافكار للخروج بلوحة وفاء للايتام وتنوعت خلالها الفعاليات والفقرات التي اثرت اللقاء.

اليوم-العالمي-للايتام 1


قد يعجبك ايضاً

وظيفة شاغرة للرجال بشركة النهدي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة النهدي الطبية، عن