“إشبيلية” و”مونشنجلادباخ” في صراع قوي بالدوري الأوروبي.. اليوم

“إشبيلية” و”مونشنجلادباخ” في صراع قوي بالدوري الأوروبي.. اليوم

الساعة 11:06 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
610
0
طباعة
اشبيلية

  ......       

يلتقي مساء ​اليوم الخميس فريق إشبيلية الإسباني، مع ضيفه الألماني مونشنجلادباخ، في مباراة الذهاب ضمن الدور لـ32 في الدوري الأوروبي لكرة القدم.
ورفع أبناء الأندلس كأس البطولة في صورتها القديمة حينما كان اسمها كأس الاتحاد الأوروبي عامي 2006، 2007، بينما حقق الفريق الألماني نفس الإنجاز في مناسبتين عامي 1974، 1979، كما أن الفريقين يحتلان مراكز متقدمة في منافسات الدوري المحلية، حيث يأتي إشبيلية في المركز الخامس وبفارق نقطتين عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بينما يحتفظ مونشنجلادباخ بالمركز الثالث في “البوندسليجا”.
ويعول إشبيلية على ملعبه كثيراً في وضع موطئ قدم له في دور لـ16 من الدوري الأوروبي، خاصة مع عدم خسارته على أرضية سانشيز بيثخوان مطلقاً، وكانت آخر هزيمة شهدها الملعب في 13 مارس الماضي حينما سقط أبناء الأندلس بهدفين نظيفة أمام ريال بتيس في ذهاب ثمن نهائي دور لـ16 من الدوري الأوروبي قبل أن يتمكن من التعويض بملعب الأخير بنيتو بيامارين.
أما مونشنجلادباخ، فيبدو متحفزاً بدوره بعد أن عزز موقفه في المراكز المتقدمة من الدوري الألماني، والتي ستؤهله لضمان المشاركة في “التشامبيونز ليغ” في نسخة العام المقبل، ويعتمد الفريق الألماني على سجله النظيف في الدوري الأوروبي حتى الآن، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث ولم يقاسِ أي هزائم، وسجل لاعبوه 24 هدفاً واستقبلت شباكه ستة أهداف.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير