إطلاق سراح الدفعة الأولى من سجناء تبوك

إطلاق سراح الدفعة الأولى من سجناء تبوك

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1690
1
طباعة
unnamed (3)

  ......       

أكد مدير السجون بمنطقة تبوك المكلف اللواء رباح بن تابع الشراري، أن لجان العفو بمنطقة تبوك اجتمعت فور صدور الأمر السامي الكريم المتضمن إطلاق سراح السجناء ومن ينطبق بحقهم الأمر؛ للنظر في قضايا السجناء في مساء يوم أمس السبت، وقامت بإطلاق سراح الدفعة الأولى لمن استفادوا منه.

وبيّن “الشراري” أن تلك الخطوة جاءت استنادًا لصدور الأمر السامي الكريم المتضمن إطلاق سراح السجناء ومن ينطبق بحقهم متطلبات وقواعد إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان -حفظه الله- إنفاذ الأمر السامي الكريم بسرعة الإفراج عن السجناء وفق قواعد العفو المشار لها بالأمر السامي الكريم.
وأشار مدير السجون بمنطقة تبوك المكلف إلى أن اللجان مستمرة بالانعقاد حتى يتم النظر في جميع المعاملات الموجودة والتي ترد للنظر بها وإطلاق سراح من تنطبق شروط العفو، وذلك بمتابعة من مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي.
وتقدّم اللواء رباح الشراري، بهذه المناسبة، بجزيل الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، و ولي عهده الأمين مقرن بن عبد العزيز، و ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف -حفظهم الله- على هذه اللفتة الكريمة تجاه هذه الشريحة من المجتمع والتي سيكون لها بالغ الأثر في نفوسهم ونفوس أسرهم في إعادتهم -إن شاء الله- إلى أسرهم ومجتمعهم أعضاء صالحين.

unnamed (2)

unnamed

unnamed (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. رجل يخاطر بحياته لإطلاق سراح ذئب متوحش