اتفاقية نقل وتدريب بين “الهلال الأحمر” وشركة “البحري”

اتفاقية نقل وتدريب بين “الهلال الأحمر” وشركة “البحري”

الساعة 9:03 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1240
0
طباعة
IMG_9807

  ......       

أبرمت هيئة الهلال الأحمر السعودي مذكرة تفاهم تشمل التعاون والتدريب والنقل مع الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري اليوم بمقر الهيئة في الرياض.
ويهدف الطرفان من خلال هذه الاتفاقية للمساهمة في بناء المجتمع وتعزيز التكامل والمشاركة في ظل النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة على جميع الأصعدة، خاصة في القطاعين الصحي والخاص وإكمال الرسالة التي تحملها كل من الهيئة الشركة، بهدف إرساء أسس الشراكة الاستراتيجية للتعاون بين الطرفين بما يخدم الأهداف التي يعمل من أجلها الطرفان.
ووقع الاتفاقية كل من مساعد رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور رشيد بن صالح العيد والرئيس التنفيذي للشركة المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر.
وتهدف الاتفاقية إلى تغطية الهلال الأحمر مواقع الشركة بالخدمات الإسعافية الأرضية والجوية والتي ستعزز من وصول الخدمة الإسعافية المتمثلة إلى كل أنحاء مواقع الشركة المنتشرة في المملكة، كما أن الاتفاقية ستتضمن إيجاد الطريقة المثلى لتعامل منسوبي الشركة مع العمل الإسعافي الذي تقدمه الهيئة من خلال الإسعاف الجوي لتسهيل مهمة الطرفين في حال وقوع حوادث داخل المشاريع التي تتبع للشركة.
وتتضمن المذكرة تدريب منسوبي الشركة على الإسعافات الأولية اللازمة حتى يتسنى لهم تجهيز المصاب لحين وصول الفرق الإسعافية..
وبموجب هذه الاتفاقية تصبح الشركة الناقل الحصري لخدمات النقل البحري لجميع المعدات والأجهزة التي تستوردها الهيئة من سيارات الإسعاف والطائرات العمودية وغيرها من المعدات الطبية.

IMG_9810

IMG_9812

IMG_9804

IMG_9803

IMG_9814


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين