’’الأهلي‘‘ السعودي يتطلع لحسم بطاقة دوري أبطال آسيا على حساب ’’القادسية‘‘ الكويتي

’’الأهلي‘‘ السعودي يتطلع لحسم بطاقة دوري أبطال آسيا على حساب ’’القادسية‘‘ الكويتي

الساعة 3:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
2255
0
طباعة
فريق-الاهلي-السعودي

  ......       

يستقبل فريق ’’الأهلي‘‘ السعودي لكرة القدم نظيره فريق ’’القادسية‘‘ الكويتي مساء غدٍ الثلاثاء ضمن الجولة الأخيرة من المحلق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا. وذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

ويدخل ’’الأهلي‘‘ المباراة بصفوف مكتملة ومعنويات عالية لاسيما بعد تتويجه قبل أربعة أيام بلقب كأس ولي العهد على حساب الفريق ’’الهلالي‘‘ وهو الأمر الذي سيدفع لاعبيه لتقديم أفضل المستويات ومواصلة مشوارهم في هذا الموسم دون خسارة خصوصا وأن هدفهم ليس تجاوز ’’القادسية‘‘ فحسب وإنما المنافسة على اللقب القاري.

ويمتلك الفريق الأهلاوي أسماء من العيار الثقيل وهم عبدالله المعيوف ،وأسامة هوساوي ،ووليد باخشوين، وتيسير الجاسم ،وحسين المقهوي ،ومصطفى بصاص ،والرباعي الأجنبي المصري محمد عبدالشافي ،والبرازيلي برونو سيزار ،ومواطنه أوزفالدو والسوري عمر السومة.

في المقابل يتطلع فريق القادسية ’’الكويتي‘‘ إلى تجاوز عقبة الأهلي والمرور لمرحلة المجموعات رغم إدراكه صعوبة المهمة في ظل فارق الإمكانات الفنية التي تصب لمصلحة مضيفه.

ويملك الفريق الأصفر خليطا من لاعبي الخبرة والشباب ويبرز منهم الحارس نواف الخالدي، وطلال عامر ،وضاري سعيد ،وخالد القحطاني ،وبدر المطوع إضافة إلى الرباعي الأجنبي المكون من الغاني رشيد صوماليا ،والنيجيري عبدالله شيهو ،والأوزبكي إيفان ناغاييف، والسويسري دانييل سوبوتيش.

ويتأهل الفائز إلى دور المجموعات للعب في المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من ’’الأهلي الإماراتي‘‘، وتركتور سازي تبريز ’’الإيراني‘‘، وناساف كارشي ’’الأوزباكستاني‘‘.


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،