“التريكي” يترأس وفد المملكة باجتماع مديري المعاهد القضائية الخليجية

“التريكي” يترأس وفد المملكة باجتماع مديري المعاهد القضائية الخليجية

الساعة 9:31 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
790
0
طباعة
المعهد العالي للقضاء

  ......       

ترأس عميد المعهد العالي للقضاء المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن التريكي، وفدَ المملكة العربية السعودية المشارك في اجتماع مديري ورؤساء المعاهد القضائية الخليجية، والذي عُقد في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي العربي بالرياض، يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين ٧- ٨ /٤/ ١٤٣٦هـ.

وأوضح المتحدث الرسمي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد العلم، أنه في بداية اللقاء قدم ممثلو المجلس تعازيهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وللشعب السعودي كافة في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سائلين الله تعالى أن يتغمده برحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
ثم تناول الحضور الحديث عن محاور الاجتماع، ومنها بحث سبل الاستفادة في المجالات التدريبية للقضاة وتقديم المقترحات، وتم خلال اللقاء مناقشة مذكرة التفاهم المقدمة من المملكة العربية السعودية والتي تهدف إلى تنسيق مجال التدريب بين دول المجلس في المجال القضائي.
الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع هو الأول لرؤساء المعاهد القضائية الخليجية، والذي يهدف إلى تبادل الخبرات والاستفادة من تجارب الدول الأعضاء في المجال القضائي.


قد يعجبك ايضاً

صحف الكويت تحتفي بخادم الحرمين.. “ملك الحزم.. في قلب الكويت”

المواطن – الرياض تصدرت زيارة خادم الحرمين الشريفين