“الزياني” من عدن يؤكد دعم دول الخليج لشرعية الرئيس “هادي”

“الزياني” من عدن يؤكد دعم دول الخليج لشرعية الرئيس “هادي”

الساعة 7:22 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
1355
0
طباعة
عبداللطيف-بن-راشد-الزياني

  ......       

استقبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في القصر الجمهوري في عدن- اليوم الأربعاء- الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني والوفد المرافق، الذي ضم سفراء دول مجلس التعاون في اليمن، ومبعوث الأمين العام لليمن، ورئيس بعثة مجلس التعاون في صنعاء، ووفدًا رسميًّا.
ونقل الأمين العام للرئيس اليمني تحيات قادة دول المجلس ووزراء الخارجية بمناسبة خروجه من مقر إقامته الجبرية في صنعاء ووصوله إلى عدن سالمًا معافًى.
وأكد الأمين العام على دعم مجلس التعاون للرئيس اليمني، والجهود التي يبذلها لاستكمال العملية السياسية السلمية، وفقًا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني، مشددًا على أن مجلس التعاون سيواصل مساعيه الخيرة لتعزيز الأمن والاستقرار في اليمن، ومساعدة الشعب اليمني الشقيق للخروج من الأوضاع الصعبة التي يعيشها.
ورحّب الرئيس اليمني بالأمين العام والوفد المرافق، معبرًا عن تقديره البالغ للموقف الداعم والمساند من قادة دول مجلس التعاون لليمن وشعبه في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها، مشيدًا بموقف دول المجلس الداعم للشرعية والجهود التي تبذلها لإخراج اليمن من محنته وتعزيز الأمن والاستقرار في اليمن.


قد يعجبك ايضاً

الإمارات الأكثر استقطابا لملاك العقار في دول التعاون

المواطن – وكالات تصدرت دولة الإمارات دول مجلس