السويلم يدافع عن #قناة_بداية : زادت اللحمة الوطنية وحذرت من الأرهاب والغلو

السويلم يدافع عن #قناة_بداية : زادت اللحمة الوطنية وحذرت من الأرهاب والغلو

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4760
5
طباعة
عبدالله-السويلم

  ......       

انبرأ الشيخ عبدالله السويلم عضو لجنة المناصحة أمس دفاعاً عن قناة بداية التي تواجه هذه الايام هجوماً شرسا يطالب فيه مُعادونها الاجهزة المختصه باغلاقها .
واظهروا مقاطع فيديو تنتقص من القناة وتتهمها بامتهان القيم والاخلاق .
وقال السويلم : القناة هدفها مواجهة الإعلام المنحرف الذي أفسد الكثير من البيوت والمنتفعون منها كثيرون ولله الحمد ، حيث وجهت الكثير في أمور الدين والأخلاق وتوعية الأسر وغرست حب الوطن والمجتمع في النفوس مما زاد في اللحمة الوطنية ، وحذرت من الإرهاب والغلو والتكفير ، وذلك بعرض الوسطية لا إفراط ولا تفريط وفتحت المجال للعلماء والدعاة ، وذلك بإلقاء المحاضرات والدروس والندوات العلمية ، ونشرت أنشطة حلق القرآن ومشاريع وأوقاف الجمعيات الخيرية .
واضاف السويلم الذي يقدم دروسا ووعظا بشكل مستمر عبر شاشة القناة : لو أردنا نعدد محاسن القناة لاحتجنا لتغريدات لا حصر لها ، لكن الحر تكفيه الإشارة.
واضاف : إذا كان للقناة سلبيات فيمكن العلاج ، وهي مغمورة في بحور حسناتها ، وإذا كان الماء قلتين لا يحمل الخبث موضحاً ان الحاملين على القناة إما جهلة بواقع الإعلام أو أعداء للإعلام المحافظ .مستشهدا بالبيت القائل : أقلوا عليهم لا أبا لأبيكمُ *** من اللوم أو سدوا المكان الذي سدوا .
واختتم حديثه بقوله : القناة نتاج عمل بشري يحتمل الصواب والخطأ والميزان الدليل الشرعي، والنقد الهادف مطلوب، لكن الكلام موجه لمن يهاجم ويطالب بإغلاقها.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الكهرباء عن العدادات الذكية : غير دقيق وهذه التفاصيل الصحيحة

المواطن -حسن عسيري – الرياض أوضحت الشركة السعودية