“السيسي”: مصر تحتفظ بحق الرد للقصاص من قتلة 21 مصريا بليبيا

“السيسي”: مصر تحتفظ بحق الرد للقصاص من قتلة 21 مصريا بليبيا

الساعة 8:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1040
0
طباعة
السيسي

  ......       

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أمس، أن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد بالأسلوب والتوقيت المناسب للقصاص من قتلة الـ 21 مصرياً في ليبيا.

وقال “السيسي”، في كلمة بثها التلفزيون المصري: إن مصر ودول العالم أجمع تواجه معركة شرسة مع تنظيمات إرهابية تتبنى ذات الفكر الإرهابي المتطرف وتتشارك في نفس الأهداف التي لا تخفى عن أحد، وقد آن الأوان للتعامل معها جميعاً بدون انتقائية أو إزدواجية في المعايير.

وتابع “السيسي”: إن هذه الأعمال الجبانة لن تنال من عزيمتنا وإن مصر التي هزمت الإرهاب من قبل لقادرة بتصميم وإرادة شعبها العظيم على دحره والقضاء عليه.

ووجه الرئيس المصري ، حكومة بلاده بالاستمرار في منع المصريين تمامًا من السفر إلى ليبيا في ظل هذه الأوضاع الأمنية المتردية هناك حفاظاً على أرواحهم وتسهيل عودة المصريين الراغبين في العودة.

وأوضح “السيسي”، أنه كلف وزير الخارجية بالسفر فوراً إلى نيويورك لإجراء الاتصالات العاجلة مع كبار المسؤولين في الأمم المتحدة والدول الأعضاء في مجلس الأمن والمشاركة في القمة الدولية حول الإرهاب من أجل وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته واتخاذ الإجراءات الكفيلة التي تتفق مع ميثاق الأمم المتحدة باعتبار أن ما يحدث في ليبيا يعد تهديداً للسلم والأمن الدوليين.


قد يعجبك ايضاً

أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يسجل 122 ريال و22 يسجل 128 للجرام

المواطن – الرياض سجّل سعر الذهب، اليوم السبت،