الشيخ : خلافة ابن مساعد في رئاسة الهلال صعبة جداً لهذه الأسباب !

السبت ١٤ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٢:٤٣ مساءً
الشيخ : خلافة ابن مساعد في رئاسة الهلال صعبة جداً لهذه الأسباب !

أكد الإعلامي السعودي والكاتب الصحفي محمد الشيخ أن مسألة تعويض رحيل الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن رئاسة نادي الهلال وإيجاد بديل مناسب لرئاسة نادي بحجم الزعيم ليس بالأمر السهل لعدة أسباب أهمها التكلفة المالية والضغوط الإعلامية والتشنج الجماهيري .

الشيخ غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً : ” هناك من يتصور مخطئًا أن استجلاب رئيس لنادي بتاريخ وقيمة الهلال من السهولة بحيث يمكن إحضاره في أي وقت كما لو كان لاعبًا أو إداريًا أو مدربًا. ” .

كما كشف الكاتب الرياضي محمد الشيخ عن الأسباب التي تجعل رئاسة نادي بحجم الهلال في الوقت الحالي ليست بالأمر السهل , حيث قال : ” الكلفة المالية وسقف الأهداف والضغوطات الإعلامية والتشنج الجماهيري كلها ستكون حواجز في وجه أي رئيس يمكن أن يفكر برئاسة الهلال في الوقت الراهن ” .

واختتم الشيخ تغريداته موضحاً أن استقالة الأمير محمد بن فيصل خير دليل على صعوبة رئاسة نادي بحجم الهلال , حيث قال : ” على الهلاليين أن يتذكروا ويعتبروا أن الأمير محمد بن فيصل بعد كل الملايين التي قدمها لم يستطع إكمال رئاسته فاستقال تحت ضغط الأعباء المالية ” .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن مصرقع

    يا أعلامي يا هلالي حنا دمنا أزرق مع أبيض ونموت بالهلال,ونحب الأمير عبدالرحمن بن مساعد,ونقوله ما قصرت ,ولكن النادي ما يوضع على كتف شخص يتحكم فيه ويأمر وينهي ويبدل اللآعبين وهو متخفي وراء ظهر أبن مساعد,وإلا المدرب حتى حواري ما يقدر يدربهم,المدرب اللي رأيه برأسه على أقل تقدير يحترم باقي المحترفين يعطيهم فرصة كبيره,
    نبي هلالنا كما كان ,نبي بطولات,سنتين عجاف مافيها ولا كأس.
    على فكرة اللآعبين الدلوعات في النادي بلاش منهم,