الملك يوجه بالاستفادة من مساحات انتهت في مشروع توسعة الحرم

الملك يوجه بالاستفادة من مساحات انتهت في مشروع توسعة الحرم

الساعة 4:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1545
0
طباعة
الملك-سلمان

  ......       

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على الاستفادة من المساحات التي تم الانتهاء منها من مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – لتوسعة المسجد الحرام.
ويأتي التوجيه الكريم نظراً لما يشهده المسجد الحرام من إقبال كثيف من المعتمرين والزائرين في ظل تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع رفع الطاقة الاستيعابية للمطاف وستضيف المساحات التي سيتم الاستفادة منها من توسعة الملك عبدالله للمسجد الحرام مزيدًا من السهولة والانسيابية لقاصدي المسجد الحرام.
وأوضح معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، أن الرئاسة ستبادر بتنفيذ التوجيه الكريم وتهيئة الأجزاء التي سيتم الاستفادة وإمدادها بالفرش والسجاد وماء زمزم والمصاحف والصوتيات والإضاءة إلى جانب الساحات المرتبطة بها.
ورفع الشيخ السديس باسمه واسم منسوبي الرئاسة وقاصدي الحرمين الشريفين الشكر والثناء لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على فائق الاهتمام وكريم العناية داعياً الله تعالى أن يجزيه خير الجزاء كفاء ما قدم ويقدم للحرمين الشريفين وقاصديهما وأن يجعل ذلك في موازين حسناته ورفيع درجاته.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم