“المواطن” تكشف خطاب زوجة ريجيكامب لإدارة #الهلال

“المواطن” تكشف خطاب زوجة ريجيكامب لإدارة #الهلال

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
2135
1
طباعة
ريجي كامب

  ......       

بعثت زوجة مدرب الهلال الروماني ريجيكامب بوصفها وكيلة أعماله بخطاب إلى إدارة النادي العاصمي تؤكد فيه أن إعلان إقالة المدرب لا يلغي ارتباطه بالفريق، و لا يزال يعمل في منصبه كمدير فني للفريق الأزرق إلى حين إنهاء كافة مستحقاته المالية البالغة 3 ملايين يورو (ما يعادل 15 مليون ريال سعودي).
وأشارت في خطابها الذي نشرته عدد من الصحف الرومانية إلى أن الإدارة الهلالية لم تلتزم حتى الآن بالشرط الجزائي المتفق عليه بين الطرفين، ما يعني أن ريجيكامب هو المدرب الفعلي للفريق ولا يحق للإدارة التعاقد مع أي مدرب آخر إلى حين إغلاق ملف موكلها بشكل نهائي، وإلا قد يترتب على ذلك عقوبات وفق الأنظمة المتبعة في الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكانت إدارة نادي الهلال قد أعلنت في وقت سابق الاستغناء عن خدمات المدرب الروماني بعد النتائج المتواضعة التي قدمها الفريق الأزرق خلال فترة توليه الدفة التدريبية، وعينت بديلا له مدرب الفريق الأولمبي الذي سيقود الأزرق إلى حين التعاقد مع مدير فني آخر.
وتجدر الإشارة إلى أن رئاسة نادي الهلال لا تزال شاغرة بعد أن فضل رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الاستقالة والابتعاد عن الزعيم في الفترة المقبلة، ولم يكشف أعضاء مجلس الإدارة عن أي خطوات حالية فيما يتعلق بتنصيب رئيس جديد أو ثني الرئيس المستقيل عن قراره.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق