“المواطن” تنشر نصَّ رسالة أبناء وبنات الملك عبدالله لـ”الشعب السعودي”

“المواطن” تنشر نصَّ رسالة أبناء وبنات الملك عبدالله لـ”الشعب السعودي”

الساعة 1:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1805
8
طباعة
خادم-الحرمين-الشريفين

  ......       

وجّه أبناءُ وبنات وأحفاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله-رسالةً للشعب السعودي عامة، مطالبين الشعبَ بألا ينسى الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- من الدعاء المستمر له.
نصّ الرسالة:
نؤكد نحن أبناء وبنات وأحفاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- أننا نستمد العون من الله تعالى ثم منكم أبناء وبنات هذا الشعب السعودي الكريم بصادق دعائكم لوالد الجميع وفقيد هذا الوطن الغالي، مثمنين حرص أبناء وبنات الوطن على مواساتنا بالعزاء في والد وقائد باقٍ في قلوب الجميع.
وهو الذي نذر نفسه وأفنى حياته خدمة لشعبه ووطنه وأمته، مدوناً في وجدان الوطن وذاكرة أبنائه مثالاً وأنموذجاً أبوياً لا يُنسى، بحبه الصادق وعلمه المخلص أداء للمسؤولية التي اؤتمن عليها أمام الله -جل وعلا- ثم أمامكم.
مؤكدين أننا في ظل هذا الوفاء سنظل عاجزين عن شكركم والامتنان لنُبل مشاعركم وسنبادلكم الوفاء بالوفاء والإخلاص بالإخلاص.
إنّ عبدالله بن عبدالعزيز الذي أحبكم وأكد في كل مناسبة أنه خادم للشعب السعودي الوفي، طلب منكم “أن لا تنسوه” من دعائكم، واليوم يناشدكم أبناؤه وبناته أن تحققوا مطلبه الأبوي الصادق باستمرار دعائكم له بأن يتغمده الله -عز وجل- بواسع رحمته وغفرانه، وأن يجزيه عما قدَّم لوالديه ووطنه والأمتين العربية والإسلامية خير الجزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
أبناء وبنات وأحفاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع