” #النصر ” يتطلع لاجتياز #بونيودكور_الأوزبكستاني.. غدًا

” #النصر ” يتطلع لاجتياز #بونيودكور_الأوزبكستاني.. غدًا

الساعة 8:51 مساءً
- ‎فيالرياضة
730
0
طباعة
aaaa

  ......       

يستضيف فريق النصر السعودي- غدًا- نظيره بونيودكور الأوزبكستاني على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، ضمن مسابقة دوري أبطال أسيا لكرة القدم.
وفي المجموعة ذاتها، يلعب بيروزي الإيراني مع ضيفه لخويا القطري.
ويتطلع النصر الذي يقدم مستويات كبيرة ونتائج وضعته في صدارة الدوري السعودي، إلى حصد النقاط الثلاث وشق طريقه بقوة نحو بلوغ الدور الثاني من المسابقة، خاصةً وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره.
في المقابل يأمل بونيودكور في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، لاسيما وأنه يلعب خارج قواعده، وعطفًا على واقع الفريقين فإن كفة النصر تُعَدّ الأرجح، وسيكون مرشحًا للفوز في حال ظهر بمستواه المعروف.
ويدخل النصر المباراة بصفوف مكتملة وجاهزية تامة ومعنويات مرتفعة، وهو الأمر الذي يدفع مدربه الأوروغوياني خورخي داسيلفا للعب بطريقة هجومية واستغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم المباراة لصالحه.
ويبرز في صفوف الفريق عبدالله العنزي وعمر هوساوي وحسين عبدالغني وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي ويحيى الشهري وأحمد الفريدي ومحمد السهلاوي والبولندي أدريان.
وتُعَدّ مواجهة الغد الثالثة أمام الفرق الأوزبكية؛ حيث سبق للنصر أن واجه بختاكور في دور المجموعات عام 2011م، تعادل في المباراة الأولى التي أُقيمت في طشقند 2-2 قبل أن يفوز إيابًا في الرياض برباعية نظيفة.
أما بونيودكور الذي تأهل لدور المجموعات عقب تجاوزه للجزيرة الإماراتي في مباراة الملحق، فهو من الفرق القوية في أسيا التي لم تَغِبْ عن المشاركة طوال السنوات الماضية، ولكنه لم يحقِّق أي إنجاز يُذكر.


قد يعجبك ايضاً

هكذا اختتم النصر والأهلي والوحدة الجولة السابعة

المواطن- الرياض  تغلب فريق الأهلي على ضيفه الخليج