’’الهلال‘‘ يسعى لمصالحة جماهيره على حساب ’’العروبة‘‘

’’الهلال‘‘ يسعى لمصالحة جماهيره على حساب ’’العروبة‘‘

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
905
0
طباعة
الهلال-العروبة

  ......       

يخوض الفريق ’’الهلالي‘‘ مساء غدٍ الثلاثاء مباراة تجمعه بنظيرة فريق ’’العروبة‘‘ وذلك على ملعب نادي ’’العروبة ‘‘بالجوف في مباراة مؤجلة ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

ويتطلع الفريق ’’الهلالي‘‘ في هذه المباراة لمصالحة جمهوره وفتح صفحة جديدة والعودة بالنقط الثلاث ، ويعاني ’’الهلال‘‘ من مشاكل فنية وإدارية أدت إلى استقالة رئيسه الأمير عبدالرحمن بن مساعد وإقالة مدربه ’’الروماني‘‘ لورينتو ريجيكامب عقب خسارة المباراة النهائية أمام ’’الأهلي‘‘ بهدفين مقابل هدف.

وقد كلفت إدارة نادي ’’الهلال‘‘ الروماني مدرب الفريق الاولمبي في النادي ماريوس سيبيريا بالمهمة مؤقتا، حيث سيركز على الجوانب الهجومية طمعا بالنقاط الثلاث التي ستنعش آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري وربما تكون بداية الانطلاقة الحقيقية لتصحيح المسار قبل المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن الفريق ’’الهلالي‘‘ يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 28 نقطة، بفارق عشر نقاط خلف المتصدر وحامل اللقب ، وأربع نقاط خلف ’’الأهلي‘‘ .

ويدخل فريق ’’العروبة‘‘ المباراة وهو في المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 11 نقطة، ويأمل بقيادة مدربه ’’الروماني‘‘ تيتا فاليريو إلى استغلال الوضع الصعب الذي يعاني منه منافسه وحسم النقاط الثلاث لصالحه والتي سيكون لها دور في رفع معنويات لاعبيه لا سيما وأنها ستساهم في هروبه ولو بصفه مؤقتة من مركزه الحالي.

ويبرز في صفوف الفريق حارس مرماه رافع الرويلي ،وفواز فلاته ،وعبدالرحمن الحسن ،ومشرف الرويلي ،والكويتي مساعد ندا واللبناني خضر سلامي ،والغاني موسى ناري ،ومواطنه إيزاك أوساي.


قد يعجبك ايضاً

كنو: “جالكا” قادر على تخطي إنجاز “قوميز” مع التعاون

المواطن ــ أبوبكر حامد طالب عبد الله كنو،