“الهلال” يودع ابن مساعد .. ويكلف “الحميداني” برئاسة النادي

“الهلال” يودع ابن مساعد .. ويكلف “الحميداني” برئاسة النادي

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالرياضة
1315
0
طباعة
محمد-الحميداني

  ......       

أصدرت قبل قليل إدارة نادي الهلال بياناً كشفت فيه عن تكليف – محمد الحميداني- رئيسا للنادي ، عقب إعلان رئيس مجلس إدارة الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد استقالته قبل عدة أيام .
وأوضح البيان أنه نظراً لتقديم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال استقالته من منصبه فقد حاول أعضاء شرف النادي ثنيه عن الإستقالة إلا انه اعتذر مؤكداً لأعضاء الشرف استمراره كداعم لهذا الكيان الكبير شأنه شأن إخوته من أعضاء شرف النادي .
وأضاف البيان :” تقدم أعضاء شرف النادي بخالص الامتنان للأمير عبد الرحمن بن مساعد على الفترة التي قضاها في رئاسة النادي وتحقيقه إنجازات متعددة خلال مسيرة قيادته للنادي على مستوى جميع الألعاب ، و ماتم من تطوير شامل لمنشآت النادي والبنية التحتية خلال فترة إدارته والمكتسبات الاستثمارية المحققة من خلال زيادة إيرادات النادي علاوة على الدعم المادي السخي والكبير الذي قدمه ، بقيمه 300مليون ريال.
وأفاد البيان أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد تكفل بعد تقديم استقالته بدفع الشرط الجزائي للجهاز الفني السابق لإلغاء عقده وتكفله بتغطية القيمة التعاقدية للجهاز الفني القادم
و بارك أعضاء شرف النادي “محمد الحميداني” بمناسبة تكليفه رئيساً لنادي الهلال خلال المرحلة المقبلة ، متعهدين بتقديم كافة أنواع الدعم التي تضمن إستقرار النادي وتحقيق تطلعات جماهيره مع خالص الأمنيات له بالتوفيق والسداد.


قد يعجبك ايضاً

عكاظ والمدينة والرياضي تعتذر لابن مساعد: خطأ غير مقصود

المواطن – حسان الصالحي قدّمت عدد من الصحف