“اليمني”: #جازان تشبه المدن الأوربية ولن تعاني مشكلة في الكهرباء 20 عاماً

الأربعاء ١٨ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١:٠٤ مساءً
“اليمني”: #جازان تشبه المدن الأوربية ولن تعاني مشكلة في الكهرباء 20 عاماً

تواجد فريق “المواطن” ضمن تدشين الملتقي الثالث للإعلام الكهربائي، الذي نظمته الشركة السعودية للكهرباء بفندق ماريوت بمدينة جازان، بحضور نخبة من القنوات الإعلامية المرئية والمطبوعة والإلكترونية.

واستهل الملتقى بكلمة لنائب الشؤون العامة بالشركة السعودية للكهرباء، المهندس عبدالسلام اليمني، ذكر من خلالها أهمية تعاون الاعلام مع الكهرباء، وأن الدولة تنفق بسخاء من أجل إيصال التيار إلى كافة قرى مملكتنا المعمورة، مشيراً إلى أن منطقة جازان تعد من المناطق الكبرى في المملكة وأنها أشبه ما تكون بالمدن الأوربية لما تحظى به من تنوع جغرافي.

كما بشر”اليمني”، الأهالي بأن منطقة جازان، لن تعاني من مشكلة في التوليد على مدى عشرون عاما قادمة.

وتبرء “اليمني” من الموظف الذي يغلق جواله من منسوبي الكهرباء، مطالبا بأخذ التصريح الصحفي بعد اكتماله ومن المتحدث رسميا، مبينا أن موظفي الكهرباء يعملون على مدار الـ24 الساعة في خدمة المشتركين، والجميع يتمتع بإجازاته في فصل الصيف باستثناء منسوبي الكهرباء فهي محرمة عليهم -على حد قوله-.

> من جانبه قام المهندس محمد عبده ياسين مدير كهراء جازان، بعرض تطور الخدمة الكهربائية وزيادة القدرة الكهربائية بنسبة عالية، حيث تم ايصال الكهرباء لـ 99% من منطقة جازان ، مشيرا لوجود محطتي توليد عدا المحطة الرئيسية، وبين في العرض المرئي ما يتسبب فيه المقاولون للمشاريع البلدية من انقطاع مؤقت للخدمة اضافة لبعض العابثين الذي يقومون برمي أسلاك على خطوط النقل، وكذلك ظاهرة توصيل غير شرعي من خطوط النقل، قائلا انها حالات نادرة جدا.

وتضمنت فعاليات اليوم الأول جولة شملت مقر الشركة ومواقع الصيانة الحية وذلك بقيادة مدير عام العمليات والصيانة بمنطقة جازان المهندس يحيى جابر الغزواني، واطلع الجميع على طريقة صيانة أبراج الضغط العالي وآلية محطة توليد جازان.

جازان-ملتقى-الكهرباء3

جازان-ملتقى-الكهرباء1

جازان-ملتقى-الكهرباء10

جازان-ملتقى-الكهرباء8

جازان-ملتقى-الكهرباء15

جازان-ملتقى-الكهرباء16

جازان-ملتقى-الكهرباء7

جازان-ملتقى-الكهرباء11

جازان-ملتقى-الكهرباء12

جازان-ملتقى-الكهرباء17

جازان-ملتقى-الكهرباء13

جازان-ملتقى-الكهرباء9

جازان-ملتقى-الكهرباء2

جازان-ملتقى-الكهرباء4

جازان-ملتقى-الكهرباء

جازان-ملتقى-الكهرباء5

جازان-ملتقى-الكهرباء6